السبت 4 مايو 2024 مـ 12:50 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

محمد صلاح.. قنبلة الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي (تفاصيل)

محمد صلاح
محمد صلاح

يتواصل صراع الأندية السعودية والعربية على التعاقد مع النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويُعد محمد صلاح على رأس أولويات العديد من الأندية مثل، الهلال السعودي الذي يرصد ما يقرب من 400 مليون يورو للتعاقد مع الفرعون المصري، وكذلك الأمر بالنسبة لـ باريس سان جيرمان الذي يريده أن يكون بديلًا لـ ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الحالي.

وكانت تقارير سعودية  أكدت أن نادي الهلال يريد ضم محمد صلاح لصفوفه مقابل حصوله على 200 مليون يورو راتبًا سنويًا.

فيما أشار موقع «جول» العالمي إلى أن نادي باريس سان جيرمان يفكر جديًا في ضم محمد صلاح من ليفربول لتعويض رحيل ليونيل ميسي.

 

موقف ليفربول من بيع محمد صلاح

 

وفي هذا السياق، كشف الإنجليزي جيمس بيرس، الصحفي بجريدة «ذا أثلتيك» والمتخصص في تغطية أخبار ليفربول، عن موقف إدارة الريدز في بيع محمد صلاح، مشيرا إلى أن ليفربول لن يُفرط أبدًا في محمد صلاح، وكذلك الأمر بالنسبة للاعب لن يرحل عن فريقه مهما كانت الإغراءات.

 

أرقام محمد صلاح في الموسم الأخير

 

وخاض محمد صلاح مع ليفربول، خلال الموسم الأخير (2022- 2023)، 51 مباراة، بمعدل 4301 دقيقة؛ سجل 30 هدفًا، وقدم 16 تمريرة حاسمة، وتلقى بطاقتين صفراوين.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» للموسم الأخير (2022- 2023)، وهو في المركز الخامس، برصيد 67 نقطة.