الأحد 19 مايو 2024 مـ 07:13 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

زوج يهدي زوجته سيارة بلوحة معدنية تحمل عبارة "أ س ف"

سوار العبيدي
سوار العبيدي

أسف.. كلمة نستخدمها جميعًا للتعبير عن الاعتذار أو الأسف تجاه شيء ما، ولكن استخدمها زوج بطريقة مبتكرة للتعبير عن أسفه لزوجته، حيث قدم لها سيارة فخمة تحمل لوحة معدنية بهذه الحروف أ.س.ف.

قدم إبراهيم جمال لاعب نادي بتروجيت القادم من قطر، سيارة فخمة لـ زوجته سوار العبيدي، وذلك تعبيرًا منه على أسفه لها، حيث تحمل السيارة لوحة معدنية مميزة بحروف كلمة أسف.

سوار العبيدي

سوار العبيدي: تفاجئت بالسيارة واللوحة المعدنية

وروت سوار العبيدي، قصة اللوحة المعدنية المميزة، قائلة: كنت طول الوقت اضحك مع زوجي وأقوله إحنا متزوجين من 6 سنوات ومفيش مرة قولتلي فيها أنا أسف، إلا إنه فاجئني في عيد الحب الماضي بهذه السيارة وعليها نمرة مميزة بحروف كلمة أسف.

وأضافت سوار: تفاجئت بالسيارة ولم أتوقع هذه الهدية، وخاصة أن زوجي دائمًا ما يقدم لي الهدايا في الأعياد والمناسبات، وخاصة الوضع اللي كنا فيه مكنش يسمح بالهدية دي، لأننا لسه نازلين مصر وبنعمل بيتنا الجديد، إلا أن هذه الهدية أصبحت مميزة بالنسبة لي، وذلك ليس بسبب قيمتها المالية، ولكن بسبب توقيت الهدية وقيمتها المعنوية لدي.

قصة زواج سوار العبيدي وإبراهيم جمال

وأكملت سوار العبيدي: تعرفت على إبراهيم وعمري 20 عامًا، بالصدفة عن طريق أصدقاء مشتركين، حينما كنت أعمل مضيفة طيران في قطر، وتزوجنا بعد شهرين، وقدمت استقالتي من الضيافة الجوية، وحينها تعاهدنا على الوضوح والصراحة حتى نعيش حياة سعيدة معًا، وفي بداية الأمر واجهنا بعض الصعوبات بسبب اختلاف الثقافات والعادات، ولكن كلًا منا قدم بعض التنازلات للطرف الآخر حتى تسير المركب.

وواصلت سوار العبيدي: وقت زواجنا كنت صغيرة، وفي تونس الناس كلها استغربت أني هتجوز في السن دا، وخاصة أنني كنت متعلقة بشغلي، إلا أننا تزوجنا منذ 6 سنوات ولدينا 3 من الأبناء، وهم تميم 5 سنوات وليليان 4 سنوات وإلياس 9 شهور.

سوار العبيدي وإبراهيم جمال سوار العبيدي وإبراهيم جمال

وتابعت سوار العبيدي: من ضمن العادات اللي كبرت وتربيت عليها في تونس هي حق الملح، وهذه العادة عبارة عن تقديم الزوج هدية لزوجته بعد انتهاء شهر رمضان، تقديرًا لمجهودها وتعبها في المطبخ طوال الشهر، منذ زواجي إبراهيم حريص على تقديم هذه الهدية.

ردود رواد مواقع التواصل الإجتماعي

أما عن ردود مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو الذي نشرته سوار عن السيارة الجديدة، قالت سوار العبيدي: الحمد لله كل التعليقات كانت إيجابية وأنا فرحانة بيها، وخاصة إن الناس عارفة قد أيه أنا فرحانة بيها مش عشان قيمته المادية ولكن بسبب طريقة تعبيره عن الحب والاهتمام، وللأمانة دي كانت أول مرة أنزل بوست من النوعية دي ولقيت رد فعل إيجابي، وحقيقي بتمنى للمتابعين كل الخير.

وتنصح سوار البنات المقبلات على الزواج: الزواج مش بس حب ونحدف بعض بالمخدات والريش يطير.. الزواج مسؤولية كبيرة وجديدة، ومفيش مشكلة إن الست تتغاضى عن بعض الأمور لمصلحة بيتها وزوجها، ولازم نعرف إن الزواج هدفه تكوين بيت وأسرة، ولازم البنات تعرف أن الزوج هو أقرب شخص لها، ومفيش مانع أنه يودها ويهديها بأبسط حاجة، حتى لو مش عارف تقول أسف وردة كفاية.