السبت 4 مايو 2024 مـ 10:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو… أميرة العايدي تتصدر التريند بعد أزمة أرملة وائل نور: حرام اللي بتعمليه

أميرة العايدي
أميرة العايدي

فيديو| أميرة العايدي تتصدر التريند بعد أزمة أرملة وائل نور: حرام اللي بتعمليه.. أزمة أرملة وائل نور، كشفت غادة النجار أرملة الفنان الراحل وائل نور، عن تفاصيل جديدة حول أزمتها مع الفنانة أميرة العايدي، بشأن الشقة التي تسكن فيها الأولى.

وقالت غادة النجار فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر جديدة"، تقديم الإعلامية إنجي أنور المذاع على فضائية "ETC": "فى 2016 توفي الفنان وائل نور، وتوجهت أنا والفنانة أميرة العايدي لحصر التركة الخاصة بالفنان الراحل، وكل منا أخذ حقه كاملا وهى أقرت بأن الشقة التى أعيش فيها ملك للفنان".

وأضافت: "فى 2017، فوجئت أن أميرة العايدي وشخصا آخر يعيش خارج مصر يقيمان دعوي قضائية تؤكد أن الشقة ملك أميرة العايدي، وأنها قدمت عقدا ابتدائيا، والسؤال الذى يطرح نفسه ما السبب الذى جعل أميرة العايدي تتركني للإقامة فى الشقة كل هذه الفترة، وأتزوج وأنجب فيها؟".

انفصال أميرة العايدي عن وائل نور

وأوضحت: " أميرة العايدي انفصلت عن الفنان الراحل وائل نور فى 2004، والقضية أخذت وقتا طويلا فى المحاكم، وهو ما أصابني بحالة من الأنهيار العصبي خاصة وأن القضية تم الحسم فيها لصالحي"، مؤكدة: " 5 سنوات وأنا دايخة فى المحاكم، وكافة الأوراق التى أمتلكها بعد رحيل الفنان وائل نور صحيحة".

رسالة من أرملة وائل نور لأميرة العايدي

وأشارت إلى أن أميرة العايدي قدمت صورة ضوئية من عقد أبتدائي على عكس ما قدمته هى، حيث قدمت عقدا نهائيا مسجلا فى الشهر العقاري، لافتة: " أميرة العايدي وفنانو مصر كلهم قدموا لى واجب العزاء فى هذه الشقة، وأنجبت أولادي فى هذه الشقة"، موجهة رسالة لأميرة العايدي، قائلة: " حرام اللى انت بتعمليه ده، أنا عايزة أعيش حياة هادئة ومستقرة مع أولادي".

 

أميرة العايدي تتصدر محرك البحث جوجل

تصدر اسم الفنانة أميرة العايدي محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك على خلفية التصريحات التي أدلت بها أرملة الفنان وائل نور، حيث زعمت أن الفنانة تحاول طردها من شقتها، وذلك بعد أن تقدمت “العايدي” بطعن على عقد الشقة التي تسكن فيها أرملة وائل نور.