السبت 4 مايو 2024 مـ 10:52 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

قرار عاجل من مصر للطيران بشأن المسافرين لدول العالم

أخبار  مصر للطيران - صورة أرشيفية
أخبار مصر للطيران - صورة أرشيفية

قرار عاجل من مصر للطيران بشأن المسافرين لدول العالم.. ناشدت شركة مصر للطيران، في بيان لها، عملاءها المسافرين علي متن رحلاتها الجوية بضرورة الوجود بمطار القاهرة والمطارات المصرية قبل مواعيد إقلاع الرحلات الدولية بساعتين ونصف، وذلك باستثناء الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية يكون الوجود بالمطار قبل موعد إقلاع الرحلة بثلاث ساعات.

تقديم أفضل خدمة لعملائها المسافرين على متن رحلاتها الجوية

وأكدت مصر للطيران، أنه لن يقبل أي راكب في حال عدم وجوده بالمنطقة المخصصة أمام بوابات الصعود إلى الطائرة بمدة تقل عن 25 دقيقة قبل موعد إقلاع الرحلة.

ويأتي ذلك حرصًا من الناقل الوطني مصر للطيران على تقديم أفضل خدمة لعملائها المسافرين على متن رحلاتها الجوية ولضمان انسيابية إنهاء الإجراءات قبل مواعيد إقلاع الرحلات.

وفي وقت سابق، احتفلت الشركة المصرية للمطارات بانضمام شركة طيران الجزيرة إلى سلطة الطيران المدني المصري، وهبوط أولى رحلاتها إلى مطار سفنكس الدولي.

وتعد شركة طيران الجزيرة هي شركة طيران كويتية منخفضة التكاليف، ومن المقرر أن يتم تسيير الرحلات بواقع 4 رحلات أسبوعيا إلى مطار سفنكس.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة الطيران المدني نحو تنمية وتنشيط الحركة الجوية والسياحية، من وإلى المطارات المصرية وجذب أنظار العديد من شركات الطيران العالمية للاستمرار في وجهات جديدة، حيث حضر الاحتفال الطيار عمرو الشرقاوي رئيس سلطة الطيران المدني، والطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات.