السبت 18 مايو 2024 مـ 07:03 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الزمالك يكشف حقيقة رحيل أحمد سيد زيزو إلى الدوري القطري

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

الزمالك يكشف حقيقة رحيل أحمد سيد زيزو إلى الدوري القطري.. الزمالك، أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الريان القطري لم يدخل في أي مفاوضات مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للحصول على توقيعه بالموسم الجديد.

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "زيزو لم يتلقَّ أي عروض للرحيل للدوري القطري، كما تم ترديده خلال الفترة الماضية".

 

وأضاف أمير هشام: "الريان تعاقد مع سفيان بوفال لاعب المنتخب المغربي، وسيكون من الصعب التعاقد مع زيزو في الوقت الحالي".

الزمالك يواجه الداخلية بالدوري

من ناحية أخرى يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الداخلية يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

ويواجه الزمالك نظيره الداخلية يوم الإثنين المقبل 22 مايو وذلك في تمام الساعة 09:30 مساء بتوقيت مصر.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية

وتذاع مباراة الزمالك والداخلية عبر قناة "أون تايم سبورت 1" الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المران الرئيسي صباح اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري المصري.

مران الزمالك اليوم استعدادا للداخلية

وواصل عمر جابر ومحمد عبد الغني وناصر منسي وعبد الله جمعة رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع لهم على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري.

 

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية متنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم وأرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

 

أوسوريو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين في حضور أعضاء الجهاز المعاون، على هامش المران الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ووجه المدير الفني رسالة قوية للاعبين وطالبهم بضرورة الاستمرار في العمل والتركيز بكل قوة ومواصلة النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة.

الزمالك , فيتو

مباراة الزمالك والداخلية في الدور الأول

آخر مواجهة جمعت بين نادي الزمالك مع نظيره الداخلية كانت في الدور الأول من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري، وانتهت بنتيجة المباراة بالتعادل 1 / 1 في المباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل سمير فكري الهدف الأول لنادي الداخلية في مرمى الزمالك بعد تسديدة بقدمه اليسرى سكنت شباك محمد عواد في الدقيقة 23، وفي الدقيقة 95 سجل محمد عبد الغني هدف التعادل للزمالك أمام الداخلية لتنتهي المباراة بنتيجة 1 / 1.