السبت 11 مايو 2024 مـ 05:21 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مفاجأة في وفاة شاب بسبب تحدي الإندومي الحار

تحدي الإندومي الحار
تحدي الإندومي الحار

مفاجأة في وفاة شاب بسبب تحدي الإندومي الحار.. كشفت البلوجر شريهان يوسف، سبب نشرها فيديو تحذر فيه من الشعرية سريعة التحضير الكوري الحار، بعد انتشار فيديوهات التحديات بين الأطفال الصغار.

تحدي الشعرية

وقالت خلال مداخلة تلفزيوينة، إن شقيقها توفي بعد معاناة 5 أيام، من تناوله هذه الشعرية، والتي سببت له تهتكات في المعدة، وصديد على الكلى، على حد قولها.
أضافت: "هذه الشعرية مجهولة المصدر، والأطفال بيلعبوا تحدي مين يقدر يأكلها، وبعد خوضه التحدي أصابه قيء وإعياء ومعدته كانت تؤلمه، 5 أيام بيتعذب ويتردد على المستشفيات، وانتهت حالته بالوفاة، وشخص الأطباء سبب الوفاة بهبوط حاد في الدورة الدموية".

وأردفت: "عايزة كل الناس تاخد بالها من عيالها، ربنا ما يوجع قلب حد على حبيب ولا غالي".

من جهة أخرى حصل القاهرة 24 على تحريات هيئة الجهات المعنية وأقوال الشهود في القضية المتهم فيها مدير إدارة المخلفات والمواد والنفايات الخطرة، بفرع القاهرة الكبرى بجهاز شؤون البيئة، ومدير وشريك بالشركة الفرعونية للخدمات والنظافة والحراسة وتدوير المخلفات، بالحصول على رشوة مالية مقابل عدم إعدام 90 طنًا من المواد الغذائية التالفة: شعرية سريعة التحضير - نودلز.

إعدام 90 طن نودلز فاسدة

وجاء بتحريات هيئة الرقابة الإدارية، أنه بإجراء التحريات وبعد الحصول على أذون النيابة العامة بتسجيل وتصوير اللقاءات والأحاديث الهاتفية الدائرة بين المتهمين، تم رصد محادثات ولقاءات تضمنت طلب المتهم الأول مبلغ 50 ألف جنيه على سبيل الرشوة من رجل الأعمال محمد.ا 39 سنة، مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بإحدى الشركات، بواسطة المتهم الثاني في القضية، وذلك مقابل إصدار قرار بعدم الموافقة على إعدام كميات من المواد الغذائية التالفة التابعة للشركة، والبالغ حجمها 90 طن شعرية سريعة التحضير (نودلز).