الإثنين 6 مايو 2024 مـ 01:08 مـ 27 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مرسى علم تستقبل 117 رحلة طيران.. و”الفيروز بلازا” يحتفل بيوم اليتيم

احتفالات الفيروز بلازا بيوم اليتيم
احتفالات الفيروز بلازا بيوم اليتيم

مازالت حالة الانتعاش السياحي التي تشهدها مدينة مرسى علم مستمرة، إذ يستقبل مطار المدينة خلال الأسبوع المقبل بداية من غدٍ السبت 13 مايو 117 رحلة طيران دولية تصل إلى المطار حتى الجمعة المقبل، حيث يتم تسهيل إجراءات للاستمتاع بالإجازة على شواطئ البحر الأحمر.

وتقوم السلطات المختصة بمطار مرسى علم الدولي بتسهيل إجراءات الوصول إلى السياح الوافدين من عدة دول مختلفة بمجرد وصولهم أرض المهبط حتى نقلهم إلى الفنادق المختلفة.

وتشهد مدينة مرسى علم حالة من الرواج السياحي من مختلف العواصم الأوروبية نظرًا لما تتمتع به المدينة من طقس معتدل طوال العام، بالإضافة إلى حسن معاملة النزلاء في مختلف فنادق المدينة.

وحصلت "مصر24" على جداول الوصول لمطار مرسى علم الدولي، والتي كشفت أن قدوم الرحلات السياحية من عدة دول أوروبية أبرزها بولندا وإيطاليا والتشيك وألمانيا والنمسا.

ومن خلال جداول تشغيل الرحلات المعلنة بمطار مرسي علم فمن المقرر أن تصل 117 رحلة طيران سياحية، وذلك حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطار قادمة من مطارات 13 دولة أوروبية.

في السياق نفسه، أكد أبو الحجاج العماري الخبير السياحي ومدير فندق الفيروز بلازا أن جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات كشف وصول 124 رحلة طيران، مشيرًا إلى أن الفنادق تحرص على إسعاد النزلاء وعمل برامج ترفيهية فقرات متنوعة ومهرجانات متنوعة على الشواطئ بمشاركة فرق الأنيميشن بهدف تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لشواطئ مرسى علم.

ونوه العماري إلى أن إدارة الفندق حرصت على إقامة احتفالية خاصة بيوم اليتيم بمشاركة جمعية رسالة للأعمال الخيرية.

وتابع خلال تصريحات خاصة لـ"مصر24" أن الحفل أقيم في أجواء يلمؤها الحب والفرح والعطاء لمشاركة الأطفال بيوم اليتيم ولإدخال ابهجة والسرور عليهم.

واختتم العماري تصريحاته أن النزلاء والفريق الذهبي للمنتجع حرصوا على مشاركة الأطفال الاحتفالات المختلفة التي احتضنها الفندق تحت شعار "أنت لست وحدك".