الأحد 19 مايو 2024 مـ 10:50 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

والد طفلة يقاضي مكدونالدز بعد تسببها في تشوه ابنته

 ماكدونالدز
ماكدونالدز

رفع والد طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، قضية على ماكدونالدز وذلك بعد أن تسببت قطعة دجاج في تشوه جلد طفلته، ويطالب بتعويض 15000 دولار على ما تسببت به قطعة دجاج ماكدونالدز بضرر لابنته، وذلك وفقًا لديلي ميل.


والدة الطفلة تروي ما حدث

قالت والدة الطفلة فيلانا هولمز لـ محكمة مقاطعة بروارد في فلوريدا، إنها كانت لا تزال تغادر من ماكدونالدز بالسيارة، وحينها سمعت صوت صراخ الطفلة التي وقع عليها عدد من قطع دجاج ماكدونالدز، وعندما توقفت وجدت قطعة من الدجاج بين فخذ الطفلة وحزام الأمان، والتي كانت على جلدها أكثر من دقيقتين مما تسبب لها في تشوه مكان تساقط قطعة الدجاج.
والجدير بالذكر أنه على الرغم من أن الطفلة قد أسقطت 6 قطع إلا أن قطعة واحدة هي التي سببت لها ضررا، وأصابتها بحرق في رجلها.

صورة من جلسة المحكمة

الأب يطالب بتعويض 15 ألف دولار

ودفع هذا الموقف والد الطفلة إلى مقاضاة ماكدونلدز عن الضرر الذي تسببه فيه، ويطالب والد الطفلة بتعويض 15 ألف دولار على أساس أن المطعم قدم قطعة دجاج، معيبة وضارة وغير صالحة للتعامل مع البشر.

والجدير بالذكر، أنه ما زال هناك جلسة استماع، ولم يُدِنْ القاضي ماكدونالدز حتى الآن، أو يطالبهم بتعويض أسرة الطفلة عما حدث معها، لتعد تلك من أكثر القضايا المثير للدهشة والحيرة التي شهدها العالم، حيث أدان الأب المحل بسبب حادث تسبب في إصابة الطفلة.