الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 12:33 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تصريحات نارية من خالد مرتجي بشأن انسحاب الزمالك من السوبر المصري

خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي
خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي

تصريحات نارية من خالد مرتجي بشأن انسحاب الزمالك من السوبر المصري.. السوبر المصري، أطلق خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، تصريحات نارية عن مباراة السوبر المصري التي جمعت الأهلي وبيراميدز مساء الجمعة على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

وخلال تصريحاته لبرنامج على مسئوليتي على شاشة صدى البلد، حرص خالد مرتجي على توجيه التهنئة لجماهير النادي الأهلي في كل مكان على تتويج فريقها بلقب السوبر للمرة الثالثة عشر في تاريخه بعد الفوز على بيراميدز بهدف نظيف في لقاء أمس الجمعة.

 

الفوز على الزمالك له طعم تاني

وأكد خالد مرتجي أنه على المستوى الشخصي كان يتمنى مواجهة الزمالك في السوبر المصري، مشيرًا إلى أن الفوز على الزمالك “له مذاق خاص” عند جميع الأهلاوية، والأهلي كان قادرًا على تحقيق الفوز على الفريق الأبيض أمس الجمعة، ولكنه اعتذر عن خوض المباراة.

 

وتابع مرتجي جماهير الأهلي الكبيرة موجودة في كل مكان بأعداد ضخمة ونحن كمجلس إدارة في القلعة الحمراء نعمل دائمًا من أجل هذه الجماهير وإسعادها عن طريق المنافسة لحصد كل البطولات والتواجد باستمرار على منصات التتويج.

الأهلي يتوج بالسوبر المصري، فيتو

أزمة كهربا وتصعيد الزمالك للفيفا

وعن قيام الزمالك بتصعيد أزمة إيقاف محمود كهربا إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، رد خالد مرتجي قائلا إللي عايز يشتكي في الفيفا يشتكي، لكن الأخير لا ينظر للشكاوي الداخلية ويعتبرها أمرًا داخليًّا خاضعًا للاتحاد المصري، كما أن الأهلي لا مش بيعمل حاجة غلط وسيظل يدافع عن حقوقه حتى آخر العمر.

 

وأوضح مرتجي، تقرير مراقب مباراة الأهلي والزمالك التي يدعون أنها شهدت واقعة كهربا، لم يذكر أي شيء عن هذه الواقعة، والأهلي يتعامل بالحجة وليس بالكلام.

 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو المجلس، منذ قليل مطار القاهرة، عائدة من مطار أبو ظبي بعد التتويج بالسوبر المحلي.

 

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي

السوبر المصري، ووجه محمود الخطيب، رئيس النادي، التهنئة للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز بكأس السوبر للمرة الثالثة عشرة.

 

وأشاد بالأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية وإصرارهم على إحراز الفوز وإسعاد جماهيرهم التي تستحق التهنئة والتحية، خاصة التي تواجدت في ملعب محمد بن زايد، وحرصت على مؤازرة الفريق طوال الوقت، وكان لها دور كبير في الحصول على البطولة.

 

وأكد رئيس الأهلي تقديره لما يبذله اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي من جهد وتركيز لتحقيق الانتصارات والحفاظ على مكانة الأهلي في كل المحافل.

 

وقال إن الحصول على بطولة السوبر خطوة في مشوار طويل هذا الموسم يحتاج إلى تكاتف مستمر وجهد مضاعف لتحقيق كل الأهداف على كافة المستويات.

 

الخطيب يحيي دولة الإمارات

ووجه محمود الخطيب الشكر والتحية الخالصة إلى دولة الإمارات الشقيقة لاستضافتها مباراة السوبر وخروجها بشكل أكثر من رائع كالعادة، مشيرًا إلى عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط الشعبين المصري والإماراتي، كما أن إقامة المناسبات الرياضية المصرية على ملاعب الإمارات الشقيقة أمر يسعد كل المصريين، ويترجم روح الود والمحبة بين دولتين شقيقتين تربطهما أواصر راسخة على مدار التاريخ.

 

توج الأهلي بلقب السوبر المصري للمرة الثالة عشر في تاريخه بعد تغلبه على بيراميدز بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي في النسخة رقم 20 من البطولة.

 

وقام محمد الشناوي قائد الأهلي برفع كأس السوبر المصري وخلفه لاعبو والجهاز الفني للفريق.