الجمعة 17 مايو 2024 مـ 01:38 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

محمد رمضان يكشف تفاصيل فيلمه الجديد ”هارلي”

محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان يكشف تفاصيل فيلمه الجديد ”هارلي”... كشف الفنان محمد رمضان، تفاصيل فيلم "هارلي"، قائلاً: "إن شخصية هارلي هي لشخص يدعى محمد هاشم، وهو مهندس ميكانيكا، ويحب الموتوسيكلات جدًا".

وأضاف محمد رمضان خلال لقاءه ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية dmc، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، أن محمد هاشم لقب بـ"هارلي" لأنها أشهر ماركة موتوسيكلات".

وتابع: "الفيلم حبيته جداً، والشخصية اللي جسدتها لشخص ماهر في شيء يتم استغلاله، من خلال زعيم مافيا، يجسد دوره الفنان محمود حميدة، حيث يستغل سرعة هارلي الفائقة في تنفيذ بعض العمليات غير القانونية".

وأشار إلى أن هارلي، هو شاب مثل الكثير من الشباب الذي يفتقد إلى وجود قدر كبير من الوعي، لافتاً إلى أنه عندما أصبح يمتلك الأموال الكثيرة بدأ ينحرف أخلاقيًا، لكنه بسبب خسارته لشيء مهم في حياته، راجع نفسه وحاول يبتعد عن الطريق الخطأ، مؤكدًا أن الفيلم يحمل رسالة في غاية الجمال عن مكافحة الإدمان، متابعاً: “دعمونا في وزارة التضامن، وصندوق مكافحة المخدرات، عندما وجدوا أن الفيلم يعبر عن قضية هي الأخطر والأكبر عند الشباب المصري والعربي، وربنا يحمي ولادنا من الإدمان”.