السبت 11 مايو 2024 مـ 08:41 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أرخص سيارة زيرو في مصر.. اعرف سعرها

ارخص سيارة سعر سوزوكي اسبريسو
ارخص سيارة سعر سوزوكي اسبريسو

أرخص سيارة زيرو في مصر.. اعرف سعرها... سوزوكي اسبريسو "ارخص سيارة في مصر"، حيث استطاعت ان تحافظ على هذا اللقب على الرغم من الزيادات الأخيرة، والتي شهدها السوق المصري للسيارات، وتعد هذه النسخة من ابرز فئات الهاتشباك، والتي يتم طرحها من خلال فئة واحدة.

تحمل السيارة سوزوكي اسبريسو تصميم خارجي هاتشباك، مع عدد 4 ابواب، بالاضافة إلى مصابيح حادة المظهر، وشبكة هوائية متعددة المقاطع مع لمسات فضية اللون، إلى جانب فتحات اخرى اسفل غطاء المحرك، بالاضافة إلى جنوط 14 بوصة.

سوزوكي اسبريسو "ارخص سيارة في مصر"

وتتمتع السيارة سوزوكي اسبريسو بمحرك 1000 سي سي، ينتج 90 نيوتن/متر، وقوة اجمالية قدرها 67 حصانا، بينما تستمد اوامر الحركة بواسطة ناقل سرعات "مانيوال" بتقنية الدفع الامامي من 5 نقلات.

سوزوكي اسبريسو "ارخص سيارة في مصر"

وتأتي السيارة سوزوكي اسبريسو بجانب كبير من الاعتمادية وتوفير الوقود، حيث تستهلك 4.6 لتر لكل 100 كيلومتر، كما تاتي بالعديد من التجهيزات منها وسائد هوائية أمامية للسائق والمقعد الامامي، مع مكابح ABS مانعة للانغلاق.

سوزوكي اسبريسو "ارخص سيارة في مصر"

وتتوافر السيارة سوزوكي اسبريسو بنظام صوتي ترفيهي، وعداد رقمي، مع زجاج كهربائي أمامي، وقفل مركزي للابواب، وسعة تخزين خلفية تقدر بـ 239 لتر، مع خزان وقود سعة 27 لتر، بالإضافة إلى ابعاد خارجية بلغت 3565 مم للطول، و 1520 مم للعرض، وبارتفاع 1549 مم.

سوزوكي اسبريسو "ارخص سيارة في مصر" سعر سوزوكي اسبريسو "ارخص سيارة في مصر"

 

تقدم السيارة سوزوكي اسبريسو 2022 "ارخص سيارة في مصر" بقيمة قدرها 299.900 جنيه.