السبت 18 مايو 2024 مـ 01:57 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل المداح 3 الحلقة 25.. مشاهدة تفاصيل وأحداث الحلقة

مسلسل المداح 3
مسلسل المداح 3

مسلسل المداح 3 الحلقة 25.. مشاهدة تفاصيل وأحداث الحلقة.. عرضت الحلقة 25 من مسلسل "المداح 3 - أسطورة العشق" للفنان حمادة هلال، في إطار سباق مسلسلات رمضان 2023، والتي تناولت العديد من التطورات.

 

أحداث الحلقة 25 من مسلسل المداح 3

 

تبدأ الحلقة بصدمة "رحاب_هبة مجدي" بعد ظهور قرين صابر المداح لها، فتفقد الوعي ويواجه صابر قرينه و يرفض الدخول إلى عالم الجن معهم، وأنه سينتصر عليهم .

ويقابل صابر "تاج_يسرا اللوزي" التي تؤكد له أنها ستساعده وتبقى بجانبه بعدما حكى لها عن المواقف التي تعرض لها، في الوقت التي تبدأ فيه رحاب رحلة البحث عن أبنها المخطوف من "أمينة_سلمى أبو ضيف"، وتهدد أهلها الذين يؤكدوا لها عدم معرفتهم لطريقها .

وتتعرض أمينة لتهيؤات بالأجهاض و تتخيل أفكار مرعبة من أبن صابر، ولكن تكتشف أنها مجرد كوابيس، و تنتهي الحلقة بمواجهة بين "عماد_ تامر شلتوت" و هند بنت الأحمر التي تهدده و يؤكد لها أنه قرر الإبتعاد عن طريق الجن .

 

أبطال مسلسل المداح 3

 

مسلسل "المداح 3 ـ أسطورة العشق "، بطولة كلًا من حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، أخرون ،ومن تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج