الجمعة 17 مايو 2024 مـ 07:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل حرب الحلقة 3.. شاهد ملخص أحداث الحلقة

مسلسل حرب
مسلسل حرب

مسلسل حرب الحلقة 3.. شاهد ملخص أحداث الحلقة... شهدت الحلقة 3 من مسلسل حرب، أول مواجهة بين ضابط الأمن الوطني عمر الإمام الذي يؤدي دوره الفنان محمد فراج، والظافر أو ما يعرف بالشيخ عثمان - الفنان أحمد السقا -، داخل أحد مستشفيات العريش في سيناء.

مسلسل حرب الحلقة 3

وجاءت المواجهة بين الضابط والإرهابي بعد إصابة أحد أفراد التنظيم الإرهابي بأزمة صحية في الكلى، ونقله إلى أحد المستشفيات بعد أن نجح ضباط الأمن الوطني في التعامل مع الكمين الذي نصبته العناصر الإرهابية.

وعرضت أحداث الحلقة تهديد الشيخ عثمان الضابط عمر بنسف المستشفى بـ 6 عبوات ناسفة، في حالة لم يطلق صراح العنصر الإرهابي.

وكانت الحلقة السابقة من مسلسل حرب، الذي يتم عرض أحداثه بداية من 21 رمضان الجاري، استمرار بحث الضابط عمر، عن عناصر التنظيم الإرهابي، حيث التقى بسائق تاكسي، أخبره بأنه نقل أحد الأشخاص الذي يشتبه بهم الضابط إلى أحد المستشفيات بعد معاناته من مشكلة في الكلى.

وذهب الضابط عمر، إلى منزل أحد العناصر الإرهابية الذي تم إلقاء القبض عليه، بعد محاولة الإرهابين التخلص منه بعد القبض عليه، في محاولة لـ زرع عبوات ناسفة في محيط القسم، حيث قابل والدة المتهم، قبل أن يدخل إلى غرفته والبحث بها جيدًا.

ويقدم الفنان محمد فراج في المسلسل دور ضابط بجهاز الأمن الوطني يدعى عمر الإمام، الذي يحاول القبض على قائد تنظيم إرهابي يدعى الظافر وهو أحمد السقا، الذي يحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.