الأحد 28 أبريل 2024 مـ 03:06 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة مسلسل ستهم الحلقة 15.. ملخص وأحداث الحلقة

مسلسل ستهم الحلقة 15
مسلسل ستهم الحلقة 15

مشاهدة مسلسل ستهم الحلقة 15.. ملخص وأحداث الحلقة... شهد مسلسل ستهم الحلقة 15، تطورات كبيرة، حيث قبلت روجينا نصيحة زوج شقيقتها، وقررت العودة إلى شقيقها مصطفى، حيث حضرت ستهم وبين يديها ابنتها نور، وهي تقول: "من غيرك يا بوسي كانت نور اتقطّعت"، لترد عليها قائلة: "الحمد لله أنه تم القبض على المعتدين وسجنهم"، لتقول لها: "إنتي السبب أن كل هؤلاء الأطفال عادوا لأهلهم، وإنتي أيضا لا بد أن تعودي لأهلك وناسك، هنا الدنيا شقا ووحشة، ولن تستحمليها إنتي وابنتك، لترد عليها ستهم: "أرجع لمين يا بوسي أرجع لشقيقي، الذي أخذ ميراثي وأخذ أرضي، ليس لي أحد أرجع له"، وردت عليها بوسي: "إذا أردتي أن تستمري معنا تعودي على أكل القمامة، هل ترضي أن تكوني مثلنا".

 

ستهم تأخذ ابنتها نور وتعود لمصطفى

 

وبالفعل أدركت ستهم خطورة الموقف، فأخذت ابنتها نور وتركت بوسي وذهبت لزوج شقيقتها "عجايبي"، الذي يعمل في المولد عازفا للناي، وعندما شاهدته وقفت تستمع للموال، وهي تتذكر كل ما حدث لها وتبكي بحرقة.

وفي النهاية أخذها زوج شقيقتها وأحضر لها طعاما، ودار حديثا بينهما عن هروبها وتركها بلدها وإخوتها، وقال لها إن شقيقها مصطفى كان سيموت عندما عرف إنك غير موجودة وتركتي البلد، عودي هل أنتي ستهم ابنة المعلم غانم، التي نتباها بها في كل مكان.

وأكدت ستهم إنها ستذهب لشقيقها مصطفى بالإسكندرية، لكي يقف بجواري، وفي نهاية الحلقة حضر رماح "جهاد سعد"، هو وزوجته سلوى عثمان، وهو يحمل ابنه الذي أخذه من شقيقته نجاة.