السبت 18 مايو 2024 مـ 01:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو.. شاهد أهداف مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز

مباراة الزمالك والمصري
مباراة الزمالك والمصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البروسعيدي فوزا مثيرا ضد نظيره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أحرز فريق المصري البورسعيدي هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 60 بالشوط الأول عن طريق لاعبهم إسلام أبو سليمة، لتصبح النتيجة 2-2.

وتقدم الزمالك بنتيجة اللقاء في الدقيقة الأولى بعد أن أحرز الأخضر هدفًا في مرماهم عن طريق الخطأ، ثم أضاف الأبيض الهدف الثاني بالدقيقة 21 عن طريق لاعبهم ناصر منسي، وقلص المصري النتيجة في الدقيقة 25 بالشوط الأول، عن طريق لاعبهم جريندو.

وتقام مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الإسكندرية على أرضية ستاد برج العرب.

تشكيل الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

دخل الزمالك المباراة لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، بتشكيل مكون من: -

في حراسة المرمى: محمد صبحي.في خط الدفاع: عمر جابر - محمود حمدي الونش - محمود شبانة - عبد الله جمعة.في خط الوسط: محمد أشرف روقا - سيف جعفر - أحمد بلحاج.في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

بينما قرر حسام حسن، المدير الفني لمصري البورسعيدي، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز، بتشكيل مكون من: -

في حراسة المرمى: عصام ثروت.في خط الدفاع: عمرو سعداوي - عماد بو بكر - إسلام أبو سليمة - أحمد عماد.في خط الوسط: حسين السيد - عمرو موسى - إلياس الجيلاصي- عبد الرحيم دغموم.في خط الهجوم: إسلام عطية - محمد جريندو.

ترتيب الزمالك والمصري في جدول الدوري الممتاز

يوجد الزمالك في المركز الخامس بترتيب الدوري المصري الممتاز وبجعبته 33 نقطة، بينما يوجد فريق المصري في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.