الإثنين 6 مايو 2024 مـ 08:37 صـ 27 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر في الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد تشيلسي
ليفربول ضد تشيلسي

يقدم «مصر24» بث مباشر لمباراة ليفربول ضد تشيلسي في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثامن من عمر بطولة الدوري الإنجليزى الممتاز، وتقام على ستاد ستامفورد بريدج فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة...... القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والتشكيل، صنفتها محركات البحث، عبر شبكة الإنترنت، كواحد من أكثر العبارات، التي شهدت البحث عنها، في هذه الساعات، باعتبار أن معظم المشجعين والمتابعين لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ينتظرون بكل شغف وحماس، مباريات البريميرليج، وخاصة مباريات ليفربول بث مباشر، الذي يلعب في صفوفه قائد منتخب مصر النجم محمد صلاح.

واستمر مسلسل نزيف النقاط، بالنسبة لفريق ليفربول، وكذلك فريق تشيلسي، حيث يقدم الفريقان مستوى خلال هذا الموسم، يعتبر من أسوأ المواسم في تاريخهم، مما يحبط الجماهير كثيرا، ولعل هذه النقطة، تضفي على مباراة اليوم بين ليفربول وتشيلسي بث مباشر، حالة خاصة من الحماس والندية، لرغبة كل فريق في استعادة الأداء المعهود لهم، وكذلك النتائج التي تتماشى مع آمال الجماهير العريضة.

وتسهيلا من موقع القاهرة 24، على كافة المتابعين والجماهير الراغبة في متابعة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم، سوف نستعرض معكم فيما يلي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي 2022/2023، وموعد بداية هذه المباراة، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن يبدأ به كلا المدربين، لمباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، منافسه الأول فريق ليفربول، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل الجاري، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023، ويحتضن ملعب ستامفورد بيريدج، أحداث مباراة ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر.

وتبدأ صفارة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويدخل فريق ليفربول مواجهة اليوم ضد تشيلسي، ليرغب في مصالحة جماهير الريدز، بعد الخسارة من فريق مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن اللقاء الذي جمعهما يوم السبت الماضي ضمن منافسات البريميرليج.

وفي الوقت ذاته، يواجه فريق تشيلسي نفس االأداء المتراجع، فبعدما كان منافسا قويا خلال السنوات القليلة الماضية، لفريقي ليفربول ومانشستر سيتي، على جميع البطولات المحلية، أصبح الآن يعيش واحدة من أصعب المواسم والاختبارات له.

حتى شهدنا هذا الأسبوع، قرار مجلس إدارة فريق تشيلسي، بإقالة المدرب جراهام بوتر، في محاولة لإنقاذ ما تبقى من الموسم الحالي، ولعل جميع هذه الأحداث المحيطة بالفريقين، تجعل مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم، تزيد أهميتها بالنسبة لجماهير الفريقين.

كما أشارت العديد من التقارير الصحفية في إنجلترا، إلى أن هناك اتجاهًا داخل مجلس إدارة ليفربول، لإقالة المدرب الألماني يورجن كلوب من قيادة الإدارة الفنية للريدز، سواء في نهاية الموسم أو ربما نشهد هذا القرار خلال الفترة المقبلة.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي 2022/2023

وبشأن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر اليوم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023، فإنه تجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة من القنوات الأوروبية، في عدد من المدارات والأقمار الصناعية المختلفة، حول العالم، سوف تعرض متابعة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم، لجميع الجماهير والمحبين لكرة القدم، داخل حدود قارة أوروبا.

وفي الوقت ذاته، يمكن للجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تنزيلها ومشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر، من خلال الذهاب إلى أحد مراكز صيانة الأقمار الصناعية، وذلك لضبط الريسفير لديك على تنزيل مثل هذه القنوات، وبعد هذه الخطوة، تستطيع تسجيل تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم، في الدوري الإنجليزي، كما هي مدرجة في هذا الجدول.

قناة TVi Portugal

قناة IRIB Varzich

القمر الصناعي: Hispasat

التردد: 12322

معامل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

مفتوحة

القمر الصناعي: Arabsat 2C/2D/3A

التردد: 11881

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز 27500

معامل التصحيح: 5/6

مفتوحة

وبالإضافة إلى القنوات المفتوحة، فإن هناك القنوات الرسمية الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر اليوم، وهي قنوات بي إن سبورت القطرية، باعتبارها المالك الرسمي والحصري لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023، لجميع العملاء لديها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المشتركين في خدماتها المشفرة، سواء الرياضية أو غيرها من القنوات التي تعرض مختلف الأحداث.

وحددت المجموعة القطرية بين سبورت، قناة بي إن سبورت برميوم 1، لإذاعة مباراة ليفربول وتشيلسي من خلال تنزيل هذا التردد لمشاهدة ممتعة لجميع مباريات البرميرليج 2022/2023.

تردد قناة بي إن سبورت بريميوم 1

القمر صناعي: نايل سات.
التردد: 11013.
معدل الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
مشفرة.

وكذلك فإن هناك تطبيق بين كونكت، التابع لمجموعة بين سبورت القطرية، سوف يتيح مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم، ولكن هذا التطبيق متاح فقط للجماهير المشتركين بالفعل في خمة قنوات بي إن سبورت المشفرة.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

أعلنت مجموعة بي إن سبورت القطرية، عن إسناد مهمة التعليق الصوتي، لمباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم، إلى المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وذلك عبر القناة الناقلة للمباراة بين سبورت بريميوم 1.

تشكيل تشيلسي ضد ليفربول

يتوقع أن يكون تشكيل تشيلسي، لمواجهة ليفربول الليلة، كالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: كيبا.خط الدفاع: فوفانا، تشالوباه، كوليبالي، بادياشيل.خط الوسط: ريس جيمس، كوفاسيتش، إنزو، تشيلويل.خط الهجوم: فيليكس، ماونت.لاعبو تشيلسي

تشكيل ليفربول ضد تشيلسي

يتوقع أن يكون تشكيل ليفربول بقيادة محمد صلاح، لمواجهة تشيلسي الليلة في البريميرليج كالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.خط الوسط: بايتيتش، فابينيو، جوردان هندرسون.خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.محمد صلاح- لاعب ليفربول

طاقم تحكيم مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم، مكون من:

حكم الساحة: أنتوني تايلور.مساعد أول: غاري بيسويك.مساعد ثان: دانيال كوك.الحكم الرابع: أندريه مارينر.حكم تقنية الفيديو: كريستوفر كافانا.مساعد حكم الفيديو: نيك كرينهالغ.

ويرغب فريق ليفربول في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التقدم مركزًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2022/2023، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 42، بينما يأتي فريق تشيلسي في المركز الحادي عشر من ترتيب البريميرليج برصيد 38 نقطة.