السبت 11 مايو 2024 مـ 01:39 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

خان المجتمع وغدر بمن ائتمنه.. مرافعة قضية المتهم بقتل 7 من أسرته

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

خان المجتمع وغدر بمن ائتمنه.. مرافعة قضية المتهم بقتل 7 من أسرته.. أكد السيد خالد عبد القوي رئيس نيابة المنتزه الكلية، خلال مرافعته في قضية المتهم بقتل 7 من أفراد أسرته في محافظة الإسكندرية، والتي شغلت الرأي العام خلال الأيام القليلة الماضية، أن تلك القضية لم يشهد المجتمع فظاعتها من قبل.

مرافعة النيابة العامة في قضية المتهم بقتل 7 من أسرته

وأضاف "عبد القوي"؛ خلال مرافعة النيابة العامة، نهار أمس الإثنين، أن المتهم غدر بالمجتمع الذي أمنه على عرضه وماله وممتلكاته بحكم عمله في الشرطة، مشيرا إلى أن البشر قد يختلفون في حكمهم على البشر إلا أن ذلك المتهم اتفق الجميع على مسلكه الشياطني ورغباته الطاغية التي كانت محركا له.

وأوضح رئيس نيابة المنتزه الكلية، أن أفعاله التي قام بها من علاقات محرمة وشذوذ جنسي كلها تأبي البشرية أن تذكرها، وتعاطي المواد المخدرة تأبي الفطرة البشرية بها، مشيرا إلى أن أوراق التحقيقات حملت ما تأبي النيابة العامة ذكره أمام المحكمة لشدة ما بها من أهوال.

اتهمات النيابة لقاتل أسرته

وأكد ممثل النيابة، أن المتهم دائم الاعتداء على زوجته والأهل اعتادوا السكوت وعودة الزوجة إليه، ولكن قبل الجريمة نصروها على ما طلبته ولكن الجاني اتخذ قرارًا بقتلها وقتل أهلها وأطفاله بمسكن أهله، مؤكدًا أن الجاني استلم عمله بإدارة شرطة النجدة واستلم خزنة سلاحه واستخدمه في جريمته ولم يترك أحدًا حيًا فقتل أطفاله أيضًا، والابن الناجي "ياسين" أنقذته العناية الإلهية حتى يروي أحداث ووقائع لا يتخيلها المنطق في وقت الاحتفال بعيد ميلاد طفليه المجني عليهما "آسر ووعد" فأي فرحة هذه؟!، فقد طلب من زوجته العودة إليه وعندما رفضت أسرع إلى دورة المياه وأطلق رصاصة من سلاحه الميري وأمسك بزوجته من شعرها وألقى بها أرضًا وأطلق عليها النار حتى سقطت وأطلق على أبنائه وأشقاء زوجته ووالديها ولم يكتفي بذلك بل أخرج الخزنة الأخرى وأطلق 7 طلقات على شقيق زوجته ولم يكتفي بطلقة واحدة، وأزهق أرواح كل من بقي في المنزل أما ابنته"وعد" التي كانوا يحتفلون بميلادها فقد أتى بها سهم الرصاص من والدها لتنتهي "وعد" صاحبة الروح البريئة ولم يتبقى إلا "ياسين" الذي أطلق عليه طلقتان.

وتابع أن المتهم أطلق 30 طلقة على المجني عليهم ولم يشعر بالندم، مؤكدًا أنه بيّت النية لجيمته ونجله "ياسين" الناجي أوضح ذلك وأكد له قائلًا "إن أصرت أمك على عدم العودة هنسافر كلنا عند ربنا بالصاروخ.. لو أمك ما رجعتش معانا هانموت كلنا ولو قولت لأمك إني جايب السلاح هقتلك".