الأحد 12 مايو 2024 مـ 08:33 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مصر ضد مالاوي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة في أمم إفريقيا

منتخب مصر ضد مالاوي
منتخب مصر ضد مالاوي

مصر ضد مالاوي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة في أمم إفريقيا... يلتقي منتخب مصر مع منتخب مالاوي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد الدفاع الجوي، في لقاء يأتي ضمن تصفيات بطولة أمم إفريقيا.

موعد مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

وفي تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة يستضيف منتخب مصر نظيره منتخب مالاوي، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا.

فوز مطلوب و3 نقاط مُستهدفة

ويدخل منتخب مصر لقاء الليلة، وهو يتطلع لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الـ 3، لتصحيح وضعه في المجموعة الرابعة بالتصفيات الإفريقية، والتي يحتل المنتخب فيها حاليًا المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

ويحتل منتخب مالاوي المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط أيضًا، متساويًا في رصيد النقاط كذلك مع منتخب إثيوبيا متصدر المجموعة، ومنتخب غينيا صاحب المركز الثالث.

ويتطلع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لقيادة لاعبي الفراعنة؛ لتحقيق الفوز في لقاء مالاوي، والذي يعد أول لقاء رسمي يخوضه منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا والجهاز الفني الحالي للفراعنة.

وحقق فيتوريا 3 انتصارات متتالية في المباريات التي خاضها الفراعنة تحت قيادته حتى الآن، وكانت جميع تلك الانتصارات ودية، حيث تغلب خلالها على منتخبات النيجر وليبيريا وبلجيكا.

ويسعى فيتوريا لمواصلة نتائجه المميزة مع منتخب مصر من خلال قيادة لاعبي الفراعنة لتقديم عرض كروي مميز أمام منتخب مالاوي، وتتويج هذا العرض بانتصار وحصد نقاط المباراة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر ونظيره مالاوي مرة أخرى في ملعب الأخير يوم 28 مارس الجاري، وذلك في إطار الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية، التي يتأهل منها متصدر ووصيف كل مجموعة إلى نهائيات أمم إفريقيا المقرر إقامتها أوائل العام المقبل في كوت ديفوار.