الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 10:02 مـ 21 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

لبنى محمود.. حكاية أشهر مشهد احتلت به الترند مع محمد ثروت (فيديو)

صور من فيلم "بنك الحظ"
صور من فيلم "بنك الحظ"

لبنى محمود.. حكاية أشهر مشهد احتلت به الترند مع محمد ثروت (فيديو).. توفت النجمة القديرة "لبنى محمود"، وذالك عن عمر ناهز الـ89 عام، بعد صراع مع المرض.

ويتذكر المشاهدين العديد من الأدوار المميزة للراحلة لبنى محمود طوال مسيرتها الفنية، مثل دورها في مسلسل "حرب الجواسيس" حينما قدمت شخصية "جولدا مائير"، وأيضا دورها المميز في مسلسل الناظر مع علاء ولي الدين، ولكن دورها الذي قدمته في فيلم "بنك الحظ" والتي استطاعت من خلاله ان تحتل كل الكوميكسات المنتشرة عبر موقاع التواصل بآداها المميز وخصيصا في مشهد ضربها للنجم محمد ثروت.

وعن المشهد، قال ثروت: «اتذكرها في مشهد مشهور في فيلم بنك الحظ وإحنا بنصور بعد كل cut كانت بتعتذرلي وتطبطب على كتفي وتقولي حقك عليا يا حبيبي، أنا آسفة وأنا اقولها ولا يهمك أضربي دا شغل يا روحي والمشهد عاوز كدا».

وسيتم تشييع جنازة الفنانة لبنى محمود غدًا الإثنين من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، ودفنها بمقابر العائلة، ولم يتم تحديد موعد تلقي العزاء.

وكان آخر أعمال الفنانة السينمائية للراحلة لبنى محمود فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمي وروبي وسيد رجب وعمرو عبدالجليل ونسرين أمين وأحمد مالك ونور إيهاب، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

يذكر أن شاركت الفنانة لبني محمود في العديد من الأفلام السينمائية مثل فيلم الإنس والنمس وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، والعديد من المسلسلات التليفزيونيّة مثل مسلسل نيللي وشريهان، ومسلسل موضوع عائلي، واشتهرت بأداءها لشخصية رئيسة الوزراء الإسرائيلية السابقة جولدا مائير في عملين تليفزيونيين همما مسلسل العميل 1001، ومسلسل حرب أهلية مع النجمة يسرا.