الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 02:44 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ألمانيا.. احتجاز رهائن داخل صيدلية والجاني يطلب فدية للإفراج عنهم

ألمانيا
ألمانيا

ألمانيا.. احتجاز رهائن داخل صيدلية والجاني يطلب فدية للإفراج عنهم.. قامت الشرطة الألمانية بعملية كبيرة، إثر ما يعتقد أنه جريمة احتجاز رهائن داخل صيدلية في مدينة كارلسروه بولاية بادن-فورتمبيرج جنوب غربي ألمانيا.

وقال متحدث باسم الشرطة الألمانية: إن الجريمة لا تزال مستمرة، مبينًا أنه تم احتجاز رهينة أو أكثر في صيدلية بالمدينة، وفقًا لوكالة الأنباء الألمانية.

وأضاف المتحدث باسم الشرطة: هناك اتصال يجري مع محتجزي الرهائن المحتملين، وحسب الوضع الحالي، لا يوجد خطر على السكان، ولا يمكن حاليًا تقديم أي معلومات عن عدد الرهائن أو الجناة.

ويقع مسرح الجريمة في أحد الشوارع الرئيسية بوسط مدينة كارلسروه، وطوّقت قوات الشرطة المنطقة على نطاق واسع، وشوهدت العديد من سيارات الشرطة وخدمات الطوارئ تسير في الشارع، وفقًا لوسائل إعلام ألمانية.

كما علمت وكالة الأنباء الألمانية من دوائر الشرطة، أن العملية توسعت أكثر مع الساعات الأولى من المساء، وقال المتحدث باسم الشرطة إن المزيد من القوات تتجمع حاليًا، ولأسباب تكتيكية لم يقدم المحققون في المدينة مزيدًا من التفاصيل.

أشخاص محتجزون كرهائن داخل الصيدلية

ونشرت الشرطة الألمانية على موقع تويتر تغريدة ذكرت أن هناك عددًا من الأشخاص محتجزون كرهائن داخل الصيدلية، وأنه يفترض أنهم غير جرحى وتوجد قوات كبيرة في موقع الحادث.

وقالت صحيفة شتوتجارتر تسايتونج الألمانية، إن عدد المحتجزين في الصيدلية اثنان، وأن الجاني طالب من أجل إطلاق سراحهم بفدية مليونية من رقم واحد، وهو ما يعني أن الرقم يتراوح بين مليون وحتى تسعة ملايين يورو.