الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 09:28 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

”تريزيجيه” يشارك في حملة ”كتف لكتف” لدعم متضرري زلزال تركيا

تريزيجيه
تريزيجيه

يشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور التركي، مع فريقه في حملة لدعم المتضررين من الزلزال المدمر الذي وقع في تركيا وسوريا، وأسفر عن العديد من الضحايا، ما بين قتلى ومصابين ومفقودين.

يذكر أنه أطلقت وزارة الشباب والرياضة في تركيا حملة أطلقت عليها اسم "كتف لكتف"، لدعم المتضررين من الزلزال، بالتشارك مع الاتحاد التركي لكرة القدم، ومؤسسة اتحاد الأندية.

???? Trabzonspor

Ahmet Ağaoğlu
Abdullah Avcı
Umut Bozok
Yusuf Yazıcı
Abdülkadir Ömür
Uğurcan Çakır
Dorukhan Toköz
Bakasetas
Trezeguet
Edin Visca
Emrah Tok

— Sabah Spor (@sabahspor) March 1, 2023

وفي ضوء ذلك أعلن الاتحاد التركي أسماء الفرق التركية المشاركة في الحملة، كذلك أسماء اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة في الحملة، والذين تم وضع اسمائهم نظرًا لإسهاماتهم المهمة في هذا الشأن إلى جانب قوة تأثيرهم في أنديتهم.

على رأس الأندية التي من المقرر مشاركتها في الحملة، نادي طرابزون سبور والذي جاء اسم تريزيجيه ضمن المشاركين في الحملة من النادي.

اقرأ أيضًا | اجتماع طارئ لطرابزون "تريزيجيه" لبحث مستقبل الفريق

ومن أبرز الأندية المشاركة في الحملة: "طرابزون سبور، فناربخشة، بشيكتاش، وجالطة سراي".

وفي السياق نفسه عقدت إدارة نادي طرابزون سبور التركي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، اجتماعًا طارئًا، اليوم الأربعاء، في طرابزون، لبحث الوضع الحالي للفريق، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها مسابقة الدوري التركي.

تناول اجتماع طرابزون، المسار السيئ الذي تحولت إليه المسابقة المحلية، في ظل الأحداث الدامية التي وقعت في تركيا، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب المنطقة، وأسفر عن وقوع العديد من الضحايا ما بين قتلى ومصابين ومفقودين.

على صعيد متصل شمل اجتماع فريق طرابزون التركي، حوارًا مطولا حول الوقت المتبقي من الدوري، وضرورة التوصل إلى حلول بشأن مستقبل الفريق في الفترة المقبلة.
كذلك بحثت إدارة طرابون الإقصاء من أوروبا، بعد الخروج من دوري المؤتمر الأوروبي، وتمت مناقشة عقود اللاعبين التي قاربت على الانتهاء، وموقف الفريق من هؤلاء اللاعبين.