الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 01:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الملك تشارلز يُعاقب نجله هاري بسبب فضح العائلة الملكية بمذكراته

الملك البريطاني تشارلز الثالث ونجله هاري
الملك البريطاني تشارلز الثالث ونجله هاري

الملك تشارلز يُعاقب نجله هاري بسبب فضح العائلة الملكية بمذكراته.. حرم الملك البريطاني، تشارلز الثالث، نجله هاري، وزوجته ميجان ماركل، من منزل فروجمور الريفي في وندسور، عقب نشر المذكرات الفاضحة للأمير هاري بعنوان "سبير".

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، بإصدار قصر باكنجهام إشعارًا للأمير هاري وزوجته، ميجان ماركل، بإخلاء منزل فروجمور الريفي في وندسور، في الوقت الذي هزت فيه مذكراته "سبير"، التي هاجم فيها العائلة المالكة، بريطانيا والعالم.

الملك تشارلز يُعاقب نجله هاري بسبب فضح العائلة الملكية بمذكراته

وأكدت الصحيفة، أن دوق ودوقة ساسكس، يبحثان خطة لإخراج ممتلكاتهما من داخل الكوخ الريفي، بعد تسليم مفاتحه للأمير آندرو، لنقلها إلى الولايات المتحدة حيث يعيشان.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلي أن حرمان الأمير هاري من كوخ فروجمور، يعني إنهاء إمكانية تواجده داخل بريطانيا.

ونوهت الصحيفة، علي أن الأمير أندرو، يُعارض فكرة انتقاله للعيش في كوخ فروجمور، منذ تسلمه مفاتيحه الأسبوع الماضي.

وألمحت الصحيفة، بأن قرار الملك تشارلز الثالث، يطرح تساؤلًا كبيرًا حول ما إذا كان سيدعو نجله الأمير هاري وزوجته ميجان، لحضور حفل تتويجه المرتقب في شهر مايو المقبل.

وفي سياق متصل، كان الأمير هاري، قد أصدر مذكرات بعنوان "سبير"، في الـ 10 من يناير 2023، تتكون من 410 صفحات، شارك فيها عددًا كبيرًا من التفاصيل الحميمة والخاصة حول حياته ضمن العائلة المالكة ومسيرته المهنية، كما أنه يخطط لنشر كتاب ثان، يمكن أن يكون مليئًا بالأسرار عن والده الملك تشارلز الثالث وشقيقه الأكبر الأمير ويليام.