الخميس 2 مايو 2024 مـ 02:40 صـ 22 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

4 مباريات حاسمة تنتظر الزمالك في مارس.. وقمة أمام بيراميدز

نادي الزمالك
نادي الزمالك

4 مباريات حاسمة تنتظر الزمالك في مارس.. وقمة أمام بيراميدز.. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أربع مباريات خلال شهر مارس المقبل، على مستوى جميع البطولات، تبدأ بمواجهة فريق بيراميدز، يوم الجمعة المقبل.

مباريات الزمالك في شهر مارس

ويلعب الزمالك مباراتين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ومثلهما في إطار بطولة دوري أبطال إفريقيا، وإليكم مباريات الأبيض في مارس المقبل:

بيراميدز × الزمالك - يوم الجمعة 3 مارس على ملعب الدفاع الجوي.

الزمالك × الترجي التونسي - يوم الثلاثاء 7 مارس على ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك × إنبي - يوم الأحد 12 مارس على ستاد القاهرة الدولي.

شباب بلوزداد × الزمالك - يوم الجمعة 20 مارس على ستاد 20 أغسطس بالجزائر.

موقف الزمالك في الدوري المصري الممتاز

ويحتل الزمالك المركز الـ 5 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 32 نقطة، وذلك من 18 مباراة، وللفارس الأبيض مباراة مؤجلة أمام فريق سيراميكا كليوباترا من منافسات الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري.

موقف الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

ويتذيل الزمالك المجموعة الرابعة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد نقطة واحدة، وذلك بعدما خاض 3 مباريات، تعادل في واحدة أمام المريخ السوداني، وخسر أمام كل من الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

ويحتاج الزمالك للفوز في مبارياته الثلاثة المتبقية من دور المجموعات، للحفاظ على آماله في التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، على حساب أيًا من منافسيه المريخ السوادني أو شباب بلوزداد الجزائري، خاصة أن الترجي يعزز موقعه في الصدارة بالعلامة الكاملة بـ 9 نقاط.