الأحد 28 أبريل 2024 مـ 02:39 صـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد.. العثور على نجم تشيلسي السابق حيًا تحت أنقاض زلزال تركيا

كريستيان أتسو
كريستيان أتسو

شاهد.. العثور على نجم تشيلسي السابق حيًا تحت أنقاض زلزال تركيا.. شاهد.. العثور على نجم تشيلسي السابق حيًا تحت أنقاض زلزال تركيا.. كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، تطورات الوضع بالنسبة للاعب كريستيان أتسو، مهاجم نادي هاتاي سبور التركي، والذي ظل عالقًا تحت الأنقاض، جراء الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا، وخلّف مئات القتلى وآلاف الجرحى. 

وأفادت الصحيفة بأنه بحسب وسائل إعلام برتغالية، فإن أتسو، تم العثور عليه وإسعافه إلى المستشفى، بإصابات بالغة في قدمه اليمنى، كما يعاني من صعوبة في التنفس، وجهد مضاعف.

Según el medio portugués 'A Bola', Atsu está en el hospital herido en el pie derecho y con dificultades para respirar. Mucha fuerza ???? https://t.co/9cRpl0jVsV

— MARCA (@marca) February 6, 2023

يذكر أنه نشر تشيلسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لاعبنا السابق، كريستيان أتسو، مفقودًا تحت الأنقاض التي خلفها زلزال تركيا، وما زال البحث جاريًا عنه حتى الآن".
وأضاف تشيلسي: "نتمنى عودتك سالمًا يا أتسو".

وأوضحت صحيفة ذا صن البريطانية، أن لاعب تشيلسي السابق كريستيان أتسو محاصر تحت الأنقاض التي خلفها الزلزال المدمر الذي هز سوريا وتركيا فجر اليوم، وتبعه عملية إنقاذ ضخمة.

وأفادت تقارير أن عملية البحث والإنقاذ جارية للعثور على نجم غانا بعد أن حوصر في زلزال بقوة 7.8 درجة يوم الاثنين.

وانضم سابقاً أتسو ، 31 عاماً ، إلى نادي سوبر ليج هاتايسبور قادماً من الرائد السعودي الصيف الماضي.

وتعين على المتخصصين إنقاذ العديد من أعضاء فريقه الجديد في منازلهم بعد وقوع الزلزال في الساعة 3 فجرًا.

وهناك أنباء تفيد بأن تانر سافوت المدير الرياضي السابق لهاتايسبور وتون آيس سابقًا ما يزالان في عداد المفقودين تحت الأنقاض في منازلهم.

جدير بالذكر أنه حرصت العديد من الأندية الأوروبية والتركية، على نشر تعازيها ومواساتها، في ضحايا الزلزال الذي وقع في تركيا وسوريا وخلف العديد من الضحايا، ما بين قتلى ومصابين.