الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 01:29 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

علا تتخلص من جدتها بمساعدة صديقتها بسبب الذهب في الإسكندرية

المتهمة بقتل جدتها رفقة المتهمين فى الإسكندرية
المتهمة بقتل جدتها رفقة المتهمين فى الإسكندرية

كانت الجدة تعيش بمفردها وسط أبناء الحي في أمان تام وكلما زارها أبنائها أو أحفادها يكون ذلك بمثابة عيد لها، فتعد العدة وتستعد لاستقبالهم بكل فرحة وسعادة، إلا أن الزيارة الأخيرة من حفيدتها لم تكن كسابقتها من الزيارات لأنها كتبت الفصل الأخير في رحلتها مع الحياة بالإسكندرية.

مقتل جدة على يد حفيدتها

كانت تلك هي حكاية الحاجة نجوى ضحية حفيدتها في منطقة كرموز غربي محافظة الإسكندرية، التي تم العثور على جثتها داخل منزلها في ظروف غامضة، إلا أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، نجحت في حل لغز العثور على جثتها.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء خالد البروي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة كرموز، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة مُسنة في ظروف غامضة، واختفاء المشغولات الذهبية وأموال وهاتف محمول.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة كرموز ورجال المباحث الجنائية، إلى موقع الحادث وبدأت جهات التحقيق المعنية مباشرة تحقيقاتها في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كشف لغز الجريمة

تم تشكيل فريق بحث جنائي وتم تقنين الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، وتبين أن مرتكب الواقعة هي حفيدة المتوفية، وتدعى علا.م، في الثلاثينات من عمرها، رفقة سيدة أخرى وزوجها بعد أن اصطحبتها إلى منزل جدتها وتم تقنين الإجراءات وضبط كلتا المتهمتين.

وأمام جهات التحقيق المعنية مثلت المتهمة وهى في حالة بكاء شديدة واعترفت بارتكابها الجريمة، رفقة صديقاتها، وأنها دخلت منزل جدتها بهدف سرقة مشغولاتها الذهبية وأي مبالغ مالية، إلا أن صديقتها وزوجها ضرباها على رأسها وتسببا فى وفاتها.

وانهارت الحفيدة أثناء دخولها منزل الجدة رفقة المتهمين لتمثيل جريمتها، مؤكدة أن جدتها كانت تحبها وكانت رحيمة بها وأنها كانت تعطف عليها وأنها تشعر بحزن شديد.

جرى عرض المتهمين على جهات التحقيق المعنية وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيق.