الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 05:38 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأرصاد تحذر.. والتموين تزف خبرًا سارًا للمواطنين

الأرصاد-التموين-امطار
الأرصاد-التموين-امطار

شهدت الساعات الماضية، العديد من الموضوعات والقضايا المختلفة، نرصد لكم أبرزها في التقرير التالي:

نجاح الحملات الترويجية للسياحة المصرية وجذب شرائح جديدة.. فيديوأكد محمد فاروق،رئيس لجنة السياحة الإلكترونية بغرف شركات السياحة، ان الدولة تعمل على حل كافة المشاكل التي تواجه السياحة، مشيرا إلى أن الحملات الترويجية نجحت بصورة كبيرة وجذبت شرائح جديدة للسوق المصري.

الحالة الصحية لأبو الليف.. تضخم عضلة القلب وانسداد في الشريان التاجيكشف الفنان نادر أبو الليف، تفاصيل تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أنه كان يعاني من تضخم في عضلة القلب وانسداد في الشريان التاجي، مضيفا: "كلها اختبارات جميلة من عند الله ولازم نرضى بقضاء الله وقدره".

جزء ثالث.. مفاجأة مدوية عن مسلسل موضوع عائلي.. فيديوحل نجوم وأبطال مسلسل "موضوع عائلي"، ضيوفا على الإعلامي شريف عامر، ببرنامج "يحدث في مصر"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي".

عايز أصلح الغلط.. طليقة سعد الصغير تعرض فيديو له يتكلم عن مفاتنهاعلق الإعلامي محمد موسى، على انفصال الفنان سعد الصغير عن زوجته برلنتي عامر بعد أسبوع من عودتهما قائلا: "برلنتي جرجرت سعد عشان يبرأها من اتهاماته لها.. صحيح إن كيدهن عظيم".

كيلو اللحمة بـ160 جنيها.. الزراعة تطرح سلعا غذائية في 273 منفذا بأسعار مخفضةقال الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، إن الوزارة حريصة على توفير احتياجات المواطن من المنتجات الغذائية بجودة عالية وبأسعار مناسبة، من أجل استقرار الأسعار وضبط الأسواق.

أول ظهور لـ إسعاد يونس بعد تغيير مفصل الحوض.. شاهدأكدت الفنانة إسعاد يونس علي مشاركتها في مسلسل كامل العدد كضيفة شرف، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أنها وافقت على الظهور في المسلسل بسبب حبها الشديد لطاقم العمل.

حقيقة وجود زيادة أخرى في سعر الدولار.. فخري الفقي يكشف التفاصيل كاملةكشف الدكتور فخري الفقي، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، خلال لقاء له لبرنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامي “مصطفى بكري"، عن العديد من التفاصيل الخاصة حول الوضع الإقتصادي في مصر، ومعدلات التضخم، وفع الفائدة.

لو جايب 80% ممكن تعيد الثانوية العامة .. اعرف القصةأكد الدكتور رفعت فياض الكاتب الصحفي، أن وزارة التربية و التعليم أعلنت عن ضوابط تنظيم مجموعات الدعم الدراسي، موضحًا أن هذا القرار لن يكون بشكل مجموعات التقوية بشكلها السابق.

الاثنين المقبل| التموين تزف خبرًا سارًا للمواطنينأكد أحمد أبو الفضل مدير شئون الرقابة على المعاملات التجارية بـ وزارة التموين، أن انطلاق تخفيضات الأوكازيون الشتوي ستكون يوم الاثنين المقبل 6-2، ولمدة شهر، وأن وزارة التموين أعلنت ذلك.

متعمليش زي سهير| ياسمين عز توجه رسالة نارية لـ السيدات.. فيديووجهت الإعلامية ياسمين عز، رسالة للسيدات، قائلة: "إياكي تعملي زي دعاء وبلاش تقومي جوزك على سلفتك وتخليه ميديهاش نصيبها هي وعيالها في الميراث".

طبيب بمستشفى النور المحمدي بالمطرية يكشف تفاصيل الحريق.. فيديوأكد الدكتور علي محمد الدسوقي، استشاري التخدير والعناية المركزة، في مستشفى النور المحمدي بالمطرية، أن الحريق نشب بالمستشفى وبدأت أصوات الاستغاثة تتعالى مع هلع من المواطنين المتواجدين داخل المستشفى.

الأرصاد تحذر: أمطار غزيرة وثلوج في هذا التوقيت ..فيديويهتم الشعب المصري بمتابعة حالة الطقس من خلال متابعة بيانات هيئة الأرصاد الجوية اليومية، خاصة بعد موجة انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير خلال اليومين الماضيين .

نشر معلومات مغلوطة.. مصطفى بكري: حملات إعلامية ضد مصر لزعزعة أمنها القوميأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك حملات إعلامية ضد مصر تستهدف زعزعة أمنها القومي، وتقوم بنشر المعلومات المغلوطة، مشيرا إلى أنه لا بد من مواجهة الظروف الحالية وتحملها حتى تمر.