الأحد 28 أبريل 2024 مـ 03:23 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الاحتلال يحذر من 41 هجوما محتملا بعد إصابة إسرائيليين في عملية دهس

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

الاحتلال يحذر من 41 هجوما محتملا بعد إصابة إسرائيليين في عملية دهس.. الاحتلال يحذر من 41 هجوما محتملا بعد إصابة إسرائيليين في عملية دهس.. أصيب مستوطنان في عملية دهس عند حاجز زعترة بالقرب من مدينة نابلس، في حين وقع تبادل لإطلاق النيران بين قوات الاحتلال الإسرائيلي ومنفذ العملية الذي فر مسرعًا، ولم تتمكن من اللحاق به.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن بلاغًا ورد عن هجوم من سيارة مسرعة على حاجز زعترة والتفاصيل قيد التحقيق، وتجري عمليات بحث واسعة النطاق في المنطقة.

وبحسب ما نشرته وسائل إعلام إسرائيلية، فقد أُصيب مستوطنان بجروح متوسطة، أحدهما يعاني من كسر في الفخذ، وتم نقل المصابين في الحادث إلى مستشفى بيلينسون فى بتاح تكفا بطائرة مروحية.

مخاوف إسرائيلية من هجمات محتملة للفلسطينيين

وقال مسؤول كبير في شرطة الاحتلال لصحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، اليوم الثلاثاء: نواجه تصعيدًا خطيرًا، وهناك 41 إنذارًا لهجمات يمكن أن تحدث في أي لحظة باستخدام السلاح.

وتابع المسؤول: أن الشرطة لديها 41 إنذارًا لهجمات قوية واستعدادات لهجمات فردية، ضد المستوطنين مثل هجوم القدس.

ويأتي الهجوم بعد زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين لإسرائيل، في ظل التوترات الأمنية المتزايدة في الأيام الأخيرة، والتي شهدت تنفيذ أكثر من 30 عملية ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، أبرزها العملية التي نفذها الشاب خيري علقم في القدس والتي أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من المستوطنين.