الأحد 28 أبريل 2024 مـ 05:04 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو.. ملخص وأهداف توتنهام ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

توتنهام
توتنهام

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا صعبا على حساب نظيره فولهام بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدف نادي توتنهام الوحيد في الدقيقة 45 من عمر اللقاء الذي يخوضه المهاجم الأول لإنجلترا محققاً 300 مباراة مع السبيرز في الدوري الإنجليزي.

وتأخر انطلاق مباراة فولهام ضد توتنهام لمدة 15 دقيقة بسبب النقل في المدينة الذي أعاق اقامتها في الموعد المحدد.

بهذه النتيجة تواجد نادي توتنهام في المركز الـ5 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 40 هدفاً وتلقي 31.

بينما حل فريق فولهام في المركز الـ7 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 32 هدفاً وتلقي 30.

وشارك هاري كين مهاجم توتنهام في المباراة رقم 300 مع نادي توتنهام في مواجهة فولهام وهو ما دفع الحساب الرسمي لنادي إلى الاحتفال بالرقم المميز الذي حققه هداف إنجلترا الأول.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية سجل هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير هدفا أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، الإثنين، ليعادل رقم الراحل جيمي جريفز الهداف التاريخي لتوتنهام البالغ 266 هدفا. ولعب جريفز مع توتنهام من 1961 حتى 1970، بينما ظهر كين لأول مرة مع النادي المنتمي لشمال لندن في أغسطس 2011. وسجل كين 266 هدفا في 415 مباراة، بينما سجل جريفز 266 هدفا في 379 مباراة مع توتنهام.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: كريستيان روميرو، إريك داير، بن ديفيز.

خط الوسط: ايمرسون رويال، بيير إميل هوجبيرج، رودريجو بنتانكور، ايفان بريسيتش.

خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي، هاري كين، هيونج مين سون.

بينما جاء تشكيل فولهام كالتالي:

حراسة المرمى: بيرند لينو.

خط الدفاع: أنتوني روبنسون، تيم ريام، عيسى ديوب، كيني تيتي.

خط الوسط: هاريسون ريد، أندرياس بيريرا، جواو بالينها.

خط الهجوم: بوبي ديكوردوفا، ألكسندر ميتروفيتش، ويليان.