الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 02:53 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

في كل أسبوع حكاية … ملخص الحلقة الثالثة من الزيارة.. مفاجآت وخلافات

محمد جمعة
محمد جمعة

أحداث مفاجئة شهدتها الحلقة الثالثة من حكاية الزيارة ضمن مسلسل في كل أسبوع حكاية الذي يعرض على قناة cbc.

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة من الحكاية تدهور علاقة خالد الذي يجسد دوره الفنان محمد جمعة، بزوجته وعد التي تجسد دورها الفنانة نهى عابدين إلى أن تصل للطلاق، ووقع خلاف كبير بينهما على الطفل آدم ومع من فيهما سيعيش حياته.

وتوالت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الحكاية، حيث يبدأ الطفل آدم الذي يعيش مع جدته أم والدته والتي تجسدها (حنان سليمان)، في السؤال عن والده خالد (محمد جمعة).

وتنتهي أحداث الحلقة الثالثة بصراع بين الزوجين خالد ووعد، ينتهي بأن يأخد خالد قرارا مصيريا وهو أن يعيش معه آدم بعيدًا عن والدته.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الحكاية

وكانت أحداث الحلقة الثانية من حكاية الزيارة انتهت بمشهد خالد ووعد يجلسان أمام المأذون لتنفيذ إجراءات الطلاق؛ ويحاول خالد التراجع عن هذا القرار ويرجو وعد بأن تفكر مرة أخرى دون جدوى؛ فيستسلم لرغبتها.

 

يُشار إلى أن حكاية الزيارة هي رابع حكايات مسلسل في كل أسبوع حكاية، وتتناول مشاكل الطلاق والمشاكل بين الزوجين، ويشارك في بطولتها إلى جانب محمد جمعة، نهى عابدين وناردين عبد السلام وإيمان سلامة وحنان سليمان وتغريد فهمي وعمرو عبد العزيز والطفل آدم النحاس، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومنة عبيد، وإخراج محمد حماقي.