الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 12:10 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

سيديهات مترجمة.. قرار جديد من الأهلي ضد مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد الإعلامي أمير هشام، أن هناك اتجاه داخل النادي الأهلي، لترجمة تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وإرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتابع هشام على قناة النهار: "الإدارة تعمل على وضع تصريحات رئيس الزمالك، مُترجمة على سيديهات مُدمجة، إلى فيفا، من أجل التدخل".

وأضاف أمير هشام: "الأهلي أرسل شكاوي عديدة ضد رئيس الزمالك، والأمر في الوقت الحالي يتجه إلى تصعيد الشكوى إلى الاتحاد الدولي".

وتقدم النادي الأهلي، اليوم بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة.. ولجنة الانضباط، ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه.

وهو الأمر الذي يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم. بل ويثير الفتن ويساعد على الاحتقان بين الجماهير الكروية.

وطالب النادي في شكواه بتطبيق اللوائح بوصف رئيس الزمالك ممثلًا "لناديه" أحد عناصر اللعبة.. وقدم الأهلي حافظة مستندات تضم "اسطوانات مدمجة" تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم الذي قام به رئيس الزمالك في حق اللاعب محمود كهربا والتحقير منه. وكذلك بحق النادي الأهلي ومسئوليه.