الجمعة 29 مارس 2024 مـ 05:31 مـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الإعلان الرسمي خلال ساعات.. جون إيبوكا في الزمالك

جون إيبوكا
جون إيبوكا

الإعلان الرسمي خلال ساعات.. جون إيبوكا في الزمالك.. الإعلان الرسمي خلال ساعات.. جون إيبوكا في الزمالك.. قال أحمد سامى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا إن صفقة النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق اقتربت بنسبة كبيرة من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد قطع شوط كبير بين مسؤولي الناديين.


أحمد سامي مدرب سيراميكا كيلوباترا

وأكد أحمد سامي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج جمهور الثالثة المذاع على فضائية على أون تايم سبورت أن إيبوكا سينتقل إلى الزمالك لكنه يترك مسألة الإعلان الرسمي عن الصفقة لإدارة الناديين خلال الساعات القليلة القادمة.

 

الزمالك يحسم صفقة إيبوكا

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن النيجيري جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا اقترب من الانضمام إلى القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وتابع المصدر إن الصفقة أصبحت على وشك الانتهاء، ويتبقى فقط بعض التفاصيل البسيطة بين إدارة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، والتي من المقرر حسمها خلال ساعات قليلة.

 

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تقريبًا أنهى الصفقة، بعد الاتفاق على كافة الأمور المادية مع إدارة نادي سيراميكا ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

 

ويسعى نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية الجارية لدعم الفريق بعد النتائج السيئة التي حققها في بطولة الدوري في آخر 3 مباريات بالبطولة.

 

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع 9 صفقات في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكنها لم تقدم الإضافة الكبيرة للفريق.

 

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد في تصريحات تليفزيونية أن الزمالك سيتعاقد مع صفقتين مع العيار الثقيل لتدعيم الفريق في الشتاء.

 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة الزمالك اقتربت من التعاقد مع جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا في الميركاتو الشتوي الجاري.

 

أرقام جون إيبوكا مع سيراميكا كليوباترا

وكان نادي سيراميكا كليوباترا تعاقد مع جون إيبوكا في الصيف الماضي قادما من نادي إنبي بعد أن قدم موسمًا استثنائيًّا مع الفريق البترولي، حيث لعب النيجيري 33 مواجهة مع إنبي، وتمكن من تسجيل 15 هدفًا وصنع 5 أخرى بجميع المسابقات.

 

ولكن أرقام إيبوكا في الموسم الحالي ليست بنفس مستوى الموسم الماضي، حيث خاض النيجيري 13 مباراة في الدوري المصري رفقة سيراميكا كليوباترا بواقع 1034 دقيقة سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفًا.

 

ووفقا للأرقام فإن إيبوكا يساهم في هدف مع سيراميكا في الدوري كل 258.5 دقيقة.

جون إيبوكا، فيتو

مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن ناحية أخرى يستعد نادي الزمالك لمواجهة قوية في بطولة كأس مصر أمام بيراميدز والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي بدور نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021 / 2022.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

فريق الزمالك، وتنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر يوم الإثنين القادم في تمام الساعة 7 مساء.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز مع الفائز من لقاء الأهلي وسموحة في المباراة النهائية لكأس مصر للنسخة الماضية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

وتنقل مباراة الزمالك وبيراميدز على مجموعة قنوات قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.