الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مهيب عبد الهادي يزف بشرى سارة عن كهربا ويصدم الزمالك

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي
محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

محمود كهربا، أكد الاعلامي مهيب عبد الهادي، أن اتحاد الكرة أرسل أمس خطابًا للنادي الأهلي يخطره بانتهاء مدة إيقاف لاعبه محمود عبد المنعم كهربا وأحقيته في المشاركة في المباريات بدءًا من مباراة المصري البورسعيدي اليوم.


موقف كهربا

وأضاف خلال برنامج “اللعب” المذاع علي قناة “mbc مصر": كهربا سيتواجد في قائمة مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام نادي سموحة.


عقوبة كهربا

ولفت إلى أن نادي الزمالك لن يكون من حقه شكوى كهربا مجددًا إلا في أغسطس المقبل بعد فترتي قيد.

محمود عبد المنعم كهربا

وسيطرت حالة من الارتباك على مسؤولي الأهلي خلال الساعات الماضية، بسبب غموض موقف لاعب الفريق محمود كهربا، ومدى إمكانية الدفع به ضمن قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي، في اللقاء المحدد له مساء أمس الخميس، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

مباريات الأهلي القادمة

وانتظر مسؤولو النادي الأهلي طوال الثلاثاء وصول رد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن حسم مصير كهربا، وما إذا كان يحق له العودة للمشاركة في مباريات فريقه النادي الأهلي، بعد انتهاء فترة إيقاف إيقافه 6 أشهر من قبل لجنة فض المنازعات بالفيفا والتي انقضت رسميًّا أمس الثلاثاء.

 

محامى كهربا يؤكد وصول خطاب الفيفا

قال علي عباس محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أن من حق كهربا المشاركة مع المارد الأحمر بعد رفع الإيقاف عنه.

 

وقال محامي كهربا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أرسل خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه رفع الإيقاف عن اللاعب ومن حقه العودة للمشاركة بالمباريات مع النادي الأهلي بعد انتهاء فترة إيقافه 6 أشهر بسبب عدم سداده الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك.

كهربا لاعب النادي الأهلي

الخطيب يتابع أزمة كهربا مع الإدارة القانونية في الأهلي

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي متابعة أزمة محمود كهربا لاعب الفريق والذي يترقب الجميع رفع إسمه من الإيقاف علي سيستم الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وتواصل الخطيب مع الإدارة القانونية للنادي الأهلي من أجل الوقوف علي جديد الأزمة وموقف كهربا من العودة إلي قائمة الفريق في المباريات القادمة.

 

جلسة عاجلة بين كهربا وسيد عبد الحفيظ بالأهلي

ويعقد محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، جلسة حاليًا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالمارد الاحمر لبحث موقفه من المشاركة مع القلعة الحمراء بالدوري.

 

كهربا، خبير لوائح يفجر مفاجأة في خطاب الفيفا لاتحاد الكرة

صرح محمد بيومي خبير اللوائح، أن الخطاب المنتشر حول رفع الإيقاف عن اللاعب وأحقية مشاركته مع المارد الأحمر بعد انتهاء مدة إيقافه.

 

وقال محمد بيومي في تصريحات خاصة:" الخطاب المنتشر حاليًّا لا يعتد به ولا قيمة له، لأنه باختصار غير موقع من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

وأضاف بيومي: الخطاب المنتشر مجهول المصدر، ولا يوجد به شعار الفيفا لذلك لن يلعب كهربا مع الأهلي حتى يتم دفع غرامة الزمالك كاملة.

 

وتابع: الخطاب الصحيح هو من وصل الأسبوع الماضي في اتحاد الكرة والذي ينص على استمرار إيقاف كهربا حتى يتم دفع الغرامة التي تبلغ 2 مليون دولار + فوائد 5%.

وأشار إلى أن كهربا لن يشارك مع الأهلي حتى يتم دفع الغرامة كاملة وكل ما أثير حول رفع الإيقاف عنه “مضيعة للوقت ”.