الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 03:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

جورج وسوف يتلو أسماء الله الحسنى بعد قراءة القرآن في عزاء نجله

جورج وسوف
جورج وسوف

جورج وسوف يتلو أسماء الله الحسنى بعد قراءة القرآن في عزاء نجله.. جورج وسوف يتلو أسماء الله الحسنى بعد قراءة القرآن في عزاء نجله.. انتشر مؤخرا على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان السوري جورج وسوف، وهو يطلب من الشيخ ياسر صالح تلاوة بعض آيات القرآن الكريم في عزاء نجله وديع، حيث لاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من جمهوره.

 

وفاة وديع جورج وسوف

 

وظهر سلطان الطرب جورج وسوف، خلال عزاء ابنه وديع، بجانب الشيخ ياسر الصالح، وتلا الأخير آيات من سورة "مريم" .

وأوضح الشيخ ياسر الصالح عن مفاجأة كبيرة بخصوص تلاوة القرآن الكريم في العزاء، قائلا: "جورج وسوف يحفظ ويتلو القرآن الكريم وطلب منى بصفة شخصية تلاوة سورة مريم على روح نجله".

 

زوجة جورج وسوف الأولى

 

وتحدث جورج وسوف في تصريحات سابقة عن ديانة زوجته الأولى في لقاء له مع الإعلامي اللبناني نيشان، وأشار إلى أن زوجته الأولى كانت مسلمة سنية وتدعى ماليشار وتزوجها في المحكمة الجعفرية، كما أوضح أنه يحفظ ترانيم الكنيسة كما يحفظ أسماء الله الحسنى ، وكذلك يحفظ صيغة الأذان ، وذلك الأمر أثار حالة من الجدل والتساؤل وقتها عن ديانة سلطان الطرب.

وتزوج جورج وسوف مرتين ، الأولى كانت من ماليشار التى أنجب منها ثلاثة أبناء وهى مسلمة وإنفصل عنها وتزوج بعدها من ندى الرمال فلسطينية الأصل وأنجبت له إبنته الوحيدة عيون ، وهى مسلمة أيضا.

 

 

جورج وسوف

 

ترعرع جورج وسوف في طرطوس ببلدة الكفرة في سوريا الا أنه إنتقل إلى بيروت منذ صغره وظل متواجد بلبنان حتى طل على جمهوره وأصبح من كبار المطربين ، الأمر الذي أربك الجمهور وجعلهم يعتقدون إنه لبناني الأصل لكنه في الحقيقة فهو سوري الأصل والنشأة ، ونشأ جورج وترعرع بين عائلة تعتنق الدين المسيحي وهو الأمر الذي أثبته مراسم دفن وديع فى كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في بيروت .

 

وشيعت جنازة نجله وديع من كنسية القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس ، الأحد الماضي ، كما إنه تزوج زوجته الأولى ماليشار زواجا مدنيا في المحكمة الجعفرية وليس على الشريعة الإسلامية الأمر الذي يؤكد أيضا ديانته المسيحية .

وأوضح جورج وسوف في مقطع فيديو، أنه يحفظ اسماء الله الحسنى ومتزوج من مسلمة سنية كما يؤذن في منزله، وعلى القناة الرسمية للفنان جورج وسوف، وجدنا مقطع فيديو سابق له وهو يتلو اسماء الله الحسنى.