الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:32 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الزمالك يدرس الإطاحة بـ سامسون أكينولا في الميركاتو الشتوي

سامسون
سامسون

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن وجود اتجاه في القلعة البيضاء لرحيل البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في ظل عدم قدرة اللاعب على اقناع الجهاز الفني بمستواه.

وشارك اللاعب مع الفريق في المباريات الأخيرة إلا أنه لم يستطيع أن يقنع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض ومن المنتظر أن يقوم مسؤولو اللاعب بتسويقه في الفترة الحالية.

ويسعى الزمالك لتدعيم خط الهجوم بلاعب متميز في الفترة المقبلة في ظل حاجة الفريق الأبيض لمهاجم هداف في فترة الانتقالات الشتوية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر بنادي الزمالك عن غياب أحمد فتوح وعبد الله جمعة ظهيري الأبيض عن مران امس الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبل في الدوري.

وأوضح المصدر أن فتوح غاب عن التدريب لليوم الثاني على التوالي، في حين غاب عبد الله جمعة عن مران امس بعدما تواجد في تدريب اول امس.

وأشار المصدر إلى أن الثنائي يرفضان الخضوع لتحليل المنشطات عقب رفضهما خوض مباراة الداخلية السابقة في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

شهدت الأيام القليلة الماضية تلقي سيف جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرض شفهي من نادي الاتحاد السكندري للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.ويرحب اللاعب بفكرة الرحيل على سبيل الإعارة في ظل عدم مشاركته بصورة كبيرة مع الفريق الأبيض في المباريات.ومن المقرر أن يحسم اللاعب موقفه مع مسؤولي النادي في الأيام القليلة المقبلة.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء سيحصل على قطعة أرض في العاصمة الإدارية لإنشاء فرع جديد للنادي هناك. وأوضح رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم للإعلان عن الراعي الرسمي للنادي أن مجلس إدارة الزمالك سيبدأ في إجراءات الحصول على قطعة أرض في العاصمة الإدارية لإنشاء فرع جديد للنادي.‏

FB_IMG_1673197701522