الجمعة 29 مارس 2024 مـ 07:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز
موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري .. موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري .. موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز من الأمور التي تهم جمهور الفارس الأبيض، خاصة بعد تعثره في الجولتين الماضيتين، ويبحث خلال الجولات القادمة على استعادة النادي مكانه في الدوري المصري الممتاز وينافس على الصدارة التي افتقدها مع نهاية الجولة قبل الماضية، بعد هزيمته من فريق أسوان وابتعدت الوصافة أيضا بعد تعادله مع فريق الداخلية ليحل نادي الزمالك في المركز الثالث من جدول الدوري واليكم موعد مباراة الزمالك القادمة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

ويستضيف استاد الإسكندرية اللقاء المرتقب بين فريق نادي الزمالك ونظيره نادي الاتحاد السكندري في الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق الحادي عشر من شهر يناير الجاري بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا وبتوقيت كل من الجزائر والمغرب وتونس تنطلق المباراه فى تمام الساعة السادسة مساء.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والإتحاد السكندري

ويمكن لجمهور نادي الزمالك والإتحاد السكندري وجمهور الكرة المصرية داخل مصر وخارجها متابعة أحداث اللقاء بين الفريقين على قنوات أون تايم سبورتس حيث تعتبر هي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ترتيب نادي الزمالك في جدول الدوري

ويأتي نادي الزمالك في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بعد خوضه الـ 12 مباراة في المركز الثالث بعد فريقي نادي الأهلي صاحب المركز الأول والصدارة وفريق نادي فيوتشر صاحب المركز الثاني ويأتي الفارق بين نادي الزمالك وغريمه التقليدي نادي الأهلي 5 نقاط كاملة بينما يتفوق عليه نادي فيوتشر بنقطة واحدة حيث يستطيع نادي الزمالك خلال 12 مباراة خاضها خلال الموسم الجاري أن يحقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وهزم هزيمة وحيدة ويصبح رصيد نقاطه 25 نقطة.

ترتيب نادي الاتحاد السكندري في الدوري

ويحل نادي الإتحاد السكندري في المركز السادس من الدوري المصري الممتاز بعد إنتهاء الجولة الثانية عشر حيث يتساوى مع كل من فريق المقاولون العرب وغزل المحلة صاحب المركز الخامس والسابع في النقاط، ويتفوق عليه المقاولون بفارق الأهداف واستطاع فريق نادي الإتحاد السكندري خلال 12 مباراة أن يفوز في 6 مباريات وانهزم في مثليهم فيما لم تعرف مبارياته الماضية التعادل.