الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 09:14 صـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شائعات الوفاة تتجدد.. تفاصيل الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

الزعيم عادل امام
الزعيم عادل امام

شائعات الوفاة تتجدد.. تفاصيل الحالة الصحية للزعيم عادل إمام.. شائعات الوفاة تتجدد.. تفاصيل الحالة الصحية للزعيم عادل إمام.. أفصح الكاتب الصحفي محمود موسى، عن كواليس زيارته للزعيم عادل إمام، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

حالة عادل إمام

 

وعلق محمود موسى، نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أتشرف من فترة لأخرى بزيارة النجم الكبير الزعيم عادل إمام، وظهر اليوم تشرفت بزيارته، وكما كل الزيارات، يكون المكان محاطًا بالطاقة الإيجابية والبهجة والفرح والضحك".

وأضاف موسى: "وجدته مُبهجًا عفيًّا بكامل صحته، مبتسمًا مبتهجًا، وكعادته الدائمة كريمًا في ضيافته، في حضرة الزعيم كثير من الذكريات عن الإبداع وشخصيات ساهمت في الثقافة والفكر".

وأكمل حديثه: "أن تكون في حضرة الزعيم، ⁧‫فأنت مع القيمة والقامة والتاريخ، فهو وحده رمز وعنوان السعادة، في حضرة الزعيم هناك ثوابت لا تغيب ولا تتغير، عشقه لمصر بتاريخها وحاضرها ومستقبلها، أو كما قال بتنفس مصر.. عادل إمام هو نجم كل السنوات وزعيم كل الأجيال".

ويواجه الزعيم عادل إمام من فترة لأخرى العديد من شائعات المرض والوفاة التي تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، آخرها كان شائعات إصابته بمرض الزهايمر.