الجمعة 29 مارس 2024 مـ 02:59 مـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. ملخص وأهداف فوز البلوجرانا بالدوري الإسباني (فيديو)

احتفال ديمبيلي
احتفال ديمبيلي

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. ملخص وأهداف فوز البلوجرانا بالدوري الإسباني (فيديو).. أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. ملخص وأهداف فوز البلوجرانا بالدوري الإسباني (فيديو). حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في قمة نارية بالجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

وجاء الهدف عبر النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من خلال جملة رائعة ليسددها من الجانب الأيمن، ووفقا للإحصائيات، فإن هذا الهدف هو أول هدف لبرشلونة على ملعب ميتروبوليتانو منذ أن سجل ميسي في 2019.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك/ الدفاع: مولينا، سافيتش، خيمينيز، رينالدو/ الوسط: لورينتي، كوكي، باريوس، كاراسكو/ الهجوم:جواو فيليكس، جريزمان.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: شتيجن/ الدفاع: كوندي، أرواخو، كريستنسن، بالدي/ الوسط: بوسكيتس، بيدري، دي يونج/ الهجوم: جافي، فاتي، ديمبلي.

وتعرض الثنائي فيران توريس وسافيتش للطرد في الدقيقة 92 بسبب الاشتباك مع بعضهما البعض.

مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

بهذه النتيجة فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 41 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

لعب أتلتيكو مدريد صاحب الأرض، 16 مباراة في بطولة الدوري الإسباني ما بين 8 إنتصارات و3 تعادلات و5 هزائم على الترتيب.

كما خاض فريق برشلونة 16 لقاء بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمين ما بين 13 إنتصارا وتعادلين وخسارة وحيدة.