الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

رد حاسم من الحكومة عن خفض مرتبات العاملين بالدولة

صرف مرتبات
صرف مرتبات

رد حاسم من الحكومة عن خفض مرتبات العاملين بالدولة.. رد حاسم من الحكومة عن خفض مرتبات العاملين بالدولة.. أكدت وزارة المالية أنه لا صحة لتقليص المخصصات المالية لمرتبات العاملين بالدولة تزامناً مع الأزمة الاقتصادية العالمية، مُشددةً على التزام الدولة بصرف كل مستحقات العاملين في المواعيد المقررة.

وفي بيان صادر عن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ناشدت وزارة المالية العاملين بالجهاز الإداري للدولة عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

كما طالب المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، والتي قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام، وفي حالة وجود أي استفسارات يمكن الرجوع إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة المالية (mof.gov.eg)،

وكانت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي قد تداولت أنباء حول اعتزام الحكومة تقليص المخصصات المالية لمرتبات العاملين بالدولة تزامناً مع الأزمة الاقتصادية العالمية، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة المالية، والتي نفت تلك الأنباء.