السبت 27 أبريل 2024 مـ 02:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو.. هجوم حاد على «هلا رشدي» بسبب فيديو الغناء في الحرم النبوي

الفنانة هلا رشدي
الفنانة هلا رشدي

هلا رشدي ، تصدرت الفنانة الشابة هلا رشدي من جديد حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشرها لمقطع فيديو جديد اليوم الجمعة لها وهي تغني في الحرم النبوي “رقت عيناي شوقا” على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وتعرضت الفنانة هلا رشدي لهجوم عنيف عقب نشرها للفيديو الذي ظهرت فيه وهي تغني في الحرم النبوي “رقت عيناي شوقا”، حيث رفض البعض هذا التصرف منها معبرين عن استيائهم من هذا التصرف.

كما عبر البعض الآخر عن إعجابه بصوتها بعد غنائها في الحرم المكي أغنية “رقت عيناي شوقا” ووضح هذا من خلال التعليقات على الفيديو.

الفنانة هلا رشدي، فيتو

هلا رشدي تتصدر الترند

وكانت تصدرت الفنانة هلا رشدي مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث الجمهور بسبب نشرها لمقطع فيديو برفقة ابنها من أمام الكعبة، خلال الأيام القلية الماضية، وذلك على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

الهجوم علي هلا رشدي

وتعرضت الفنانة هلا رشدي لانتقادات عنيفة بسبب استخدمها تقنية “التيك توك” في الفيديو الذي نشرته برفقة ابنها من أمام الكعبة الأمر الذي اعتبره البعض لا يصح استخدام هذه التقنية في الحرم المكي.

وعلقت الفنانة هلا رشدي على الفيديو الذي نشرته برفقة ابنها من أمام الكعبة:"حبيبي يا معز. .قعد ساعات طويلة وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر، قولت اتصور معاه كام صوره وألعب معاه شوية.. وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهوه بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهمه بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع رأسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب.. اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله..تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم.

تعاون أكرم حسني مع هلا رشدي

وكشفت هلا رشدي في وقت سابق في تصريحات مؤخره لها عن تفاصيل أعمالها الفنية، حيث أكدت أنها تحضر لأغنية جديدة مع الفنان أكرم حسني، بعد نجاحهما في مسلسل مكتوب عليا رمضان الماضي.

يذكر أن مسلسل مكتوب عليا أولى تجارب الفنانة هلا رشدي التمثيلية، وكان في رمضان الماضي، ودارت أحداثه حول مقابلة غريبة تغير حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبًا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية، وكان من بطولة أكرم حسنين.