السبت 20 أبريل 2024 مـ 01:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

”الأرصاد ” تكشف خريطة الأمطار اليوم الثلاثاء ودرجات الحرارة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

”الأرصاد ” تكشف خريطة الأمطار اليوم الثلاثاء ودرجات الحرارة.. ”الأرصاد ” تكشف خريطة الأمطار اليوم الثلاثاء ودرجات الحرارة.. كشفت الهيئة العامة للارصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأربعاء وخريطة الإمطار المتوقعة حيث يستمر الانخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس خريفى بارد فى الصباح الباكر لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد و معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد و بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

 ويتوقع خبراء الهيئة أن البلاد بعد ساعات ظهور شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

و يتوقع الخبراء أن يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40٪ على القاهرة الكبرى، وفرص أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى ومدن القناة وخليج السويس بنسبة حدوث 40٪  وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من  السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى بنسبة حدوث 60٪ وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50٪ على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وفرص أمطار خفيفة على شمال الصعيد بنسبة حدوث 30٪ .

وعن درجات الحرارة العظمى و الصغرى المتوقعة اليوم:  

القاهرة العظمى 20  درجة والصغرى 11 درجة

والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 15 درجة

مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 16 درجة

سوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجة

قنا العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجة

أسوان العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة.