الخميس 25 أبريل 2024 مـ 08:07 مـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

كولر يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي قبل مباراة بيراميدز

كولر
كولر

كولر يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي قبل مباراة بيراميدز.. كولر يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي قبل مباراة بيراميدز. الأهلي، وجه مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي رسالة لجماهير الفريق قبل بداية العام الجديد.

 

رسالة كولر لجماهير الأهلي

وكتب كولر في رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أود أن أترك رسالة أخرى في نهاية العام لكل عشاق الأهلي. آمل أن يكون العام القادم مليئًا بالحب والصحة والسلام. شكرًا جزيلًا لكم ونحن نعتمد عليكم! عام ٢٠٢٣سعيد !!!.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز بالجولة الحادية عشر، من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء يوم الإثنين المقبل

 

15 مباراة جمعت الأهلى وبيراميدز

وتحمل المواجهة القادمة بين الأهلي وبيراميدز رقم 16 بتاريخ مواجهات الفريقين حيث سبق والتقيا 15 مرة قبل ذلك بالاسم الجديد للنادي السماوى بيراميدز الحالي والقديم "الأسيوطي" منهم 12 مرة بالدوري الممتاز و3 مباريات بكأس مصر.

 

وحقق فريق الأهلي الفوز في 6 مباريات مقابل 5 مباريات لبيراميدز وتعادلا في 4 مباريات أخرى.

 

وأحرز لاعبو الأهلى 17 هدفًا في في شباك بيراميدز بينما سجل لاعبو بيراميدز 11 هدفًا في شباك الأهلي.

 

وأول لقاء جمع الأهلي وبيراميدز موسم 20142015 وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وتعادل الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 في لقاء الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.