الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 12:36 صـ 9 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأهلي ضد بيراميدز.. أبرز مواجهات الجولة الحادية عشرة للدورى المصري

الأهلي
الأهلي

الأهلي ضد بيراميدز.. أبرز مواجهات الجولة الحادية عشرة للدورى المصري.. الأهلي ضد بيراميدز.. أبرز مواجهات الجولة الحادية عشرة للدورى المصري.. تنطلق الاثنين المقبل 2 يناير 2023، منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري، والتي تستمر حتي الأربعاء القادم الموافق 4 من الشهر ذاته، لتقام على مدار ثلاتة أيام متتالية.

مواعيد مباريات الجولة الـ11 للدوري في عام 2023 باليوم والساعة.

 

أسوان والزمالك وقمة الأهلي وبيراميدز

 

يفتتح فريقا أسوان والزمالك، منافسات الجولة الحادية عشر للدوري، عصر الاثنين المقبل في تمام الثالثة الإ ربع، عندما يستضيف زهرة الجنوب نظيره الفارس الأبيض، وفي نفس التوقيت أيضا يواجه الداخلية فريق المصري البورسعيدي، على ستاد السويس الجديد.

أما في تمام السابعة مساء، هناك مواجهتين الأولى تجمع بين الاتحاد السكندري وإنبي على ستاد الإسكندرية، والأهلي مع بيراميدز، في قمة اليوم الأول من الأسبوع الحادي عشر، على ستاد القاهرة الدولي.

 

4 مباريات مثيرة الثلاثاء المقبل

 

وتستكمل منافسات الجولة الـ11، الثلاثاء المقبل 3 يناير 2023، بإقامة 4 مباريات في غاية الإثارة والندية، ففي تمام الثالثة إلا ربع عصرا، يستضيف غزل المحلة نظيره سيراميكا كليوباترا على ملعبه، وفي نفس التوقيت أيضا، يواجه المقاولون العرب فريق حرس الحدود، على ملعب الجبل الأخضر.

أما في تمام الخامسة مساء، يلتقي الإسماعيلي مع البنك الأهلي، على ستاد الإسماعيلية، بينما سيكون الختام الثامنة مساء على ملعب السلام، بمواجهة تجمع بين فيوتشر وسموحة.

 

فاركو وطلائع الجيش.. مسك الختام

 

وتختتم منافسات الجولة الحادية عشر، بمواجهة يتيمة تجمع بين فاركو وطلائع الجيش على ستاد الإسكندرية، في الخامسة مساء، الأربعاء الموافق 4 يناير 2023.

 

وكنت منافسات الأسبوع العاشر، انطلقت الثلاثاء الماضي، واستمرت حتى اليوم، الجمعة، بعدما أقيمت على مدار 4 أيام متتالية.

وشهدت الجولة استعادة الزمالك قمة الدوري مجددا، من أنياب منافسه اللدود الأهلي، والفوز الأول لحلمي طولان مع البنك الأهلي، والسقوط الأول أيضا للتوأم مع المصري بعد الهزيمة من أسوان.