الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 06:21 مـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

محمد هنيدي يعلن إنتاج أجزاء جديدة من هذه الأفلام

محمد هنيدي
محمد هنيدي

فاجأ الفنان محمد هنيدي، جمهوره ومحبيه، في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالحديث عن نيته عمل أجزاء جديدة من أفلامه الناجحة.

محمد هنيدي

وأوضح هنيدي خلال البث المباشر على فيسبوك، أنه من الممكن أن يكون هناك جزء ثانٍ من فيلم همام في أمستردام، ولكن في الجزء الثاني لن يكون هناك فشل لشخصية همام، فمثل تلك الشخصيات تكون أسطورية، وأيضًا من الممكن عمل جزء ثاني من فيلم الإنس والنمس، لافتا إلى أنهم يدرسون كذلك عمل جزء ثانٍ من فيلم، صعيدي في الجامعة الأمريكية.

 

فيلم همام في أمستردام

 

وأضاف محمد هنيدي في حديثه، أن شخصية الخالة نوسة التي قدمها في فيلم "يا أنا يا خالتي"، جميلة ولها ذكريات معه، ومن الممكن أن يصنع فيلمًا يختص بشخصية الخالة نوسة فقط.

على جانب مختلف ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نبيل الجميل أخصائي التجميل"، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن، محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمود حافظ، رحمة أحمد، محمد سلام، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

يذكر أن آخر أعمال هنيدي كان مشاركته في فيلم "الانس والنمس"، الذي يدور في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

فيلم الانس والنمس من إخراج وتأليف شريف عرفة، ويتواجد في بطولته كل من الفنان محمد هنيدي، بجانب كل من الفنانة منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين .