الخميس 28 مارس 2024 مـ 01:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بالفيديو.. نوة قوية وأمطار مرتقبة تضرب الإسكندرية اليوم

أمطار الإسكندرية - أرشيفية
أمطار الإسكندرية - أرشيفية

بالفيديو.. نوة قوية وأمطار مرتقبة تضرب الإسكندرية اليوم.. بالفيديو.. نوة قوية وأمطار مرتقبة تضرب الإسكندرية اليوم.. أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل المدارس، اليوم الخميس، بناء على تحذيرات الأرصاد من سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة.

وأوضح محافظ الإسكندرية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن الإسكندرية تشهد أولى النوات الحقيقية غدا الخميس وفقا لتحذيرات الأرصاد الجوية بوزارة الطيران والمتابعة مع مركز التنبؤ بوزارة الري، مضيفا أن الأمطار تبدأ خفيفة حتى الساعة 3 لتكون متوسطة الشدة حتى الساعة الـ5 مساء.


وتابع: بناء عليه تم تعطيل المدارس غدا الخميس للمعلمين والطلبة ومنح الموظفة التي ترعى طفلا أقل من 12 عاما إجازة استثنائية، مؤكدا أن قرار تعطيل المدارس حتى تستطيع أجهزة المحافظة  صرف مياه الأمطار بدقة وحرص.

وأشار إلى أن سيارات الصرف الصحي تنتشر بالشوارع في النقاط الساخنة لسحب مياه الأمطار، مضيفا أن هناك تنسيق مع المنطقة الشمالية والقوات البحرية لمواجهة الظروف الطارئة غدا.

وناشد محافظ الإسكندرية، المواطنين التزام المنازل وعدم النزول إلا للأمر الضروري، مؤكدا في الوقت ذاته أنه تم اتخاذ إجراءات استباقية وعاجلة لمواجهة الطقس السيء ومياه الأمطار غدا.