الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 10:20 صـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الإفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

موعد مباراة الإفريقي ومستقبل سليمان
موعد مباراة الإفريقي ومستقبل سليمان

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الإفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي.. القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الإفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي كما نكشف لكم عن القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة الإفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي للمحترفين

ويحين موعد مباراة الإفريقي ضد مستقبل سليمان مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 21 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات المجموعة الثانية من الدوري التونسي موسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة، مباشرة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات، الساعة الثانية ظهراً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ومستقبل سليمان

وهناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ومستقبل سليمان المؤجلة من الجولة الثالثة لبطولة دوري الرابطة التونسية المحترفة، حيث يمكنكم مشاهدة هذه المباراة من أي مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط، عبر واحدة من القنوات التالية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات:

وخاض فريق مستقبل سليمان ستة مباريات حتى هذه اللحظة في الدوري التونسي، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في ثلاثة لقاءات، وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة، ليحتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الإفريقي المركز الآخير برصيد نقطتين فقط.