السبت 20 أبريل 2024 مـ 06:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ننشر أول صورة للمتهم بقتل سيدة بورسعيد بمساعدة ابنتها من داخل الحبس

قتل سيدة بورسعيد بمساعدة ابنتها
قتل سيدة بورسعيد بمساعدة ابنتها

أول صورة للمتهم بقتل سيدة بورسعيد داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد، وذلك بمساعدة ابنتها المتهمة في القضية و هو فى محبسه بقسم شرطة بورفؤاد.

المتهم بقتل سيدة بورسعيد

 

توقيع كشف العذرية على المتهمة

 

وكان قد تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بحادث مقتل السيدة داليا سمير الحوشي 42 عامًا، داخل منزلها بحي الفيروز، وباشرت الجهات الرسمية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابساتها.

قاتل سيدة بورسعيد بالاشتراك مع ابنتها

وقامت الابنة المتهمة وصديقها بتمثيل الجريمة، وأمرت جهات التحقيق بسحب عينة من المتهمة لبيان ما إذا كانت تتعاطى المخدرات من عدمه، كما أمرت بتوقيع كشف العذرية على المتهمة وأيضًا الكشف على منطقة الدبر، وذلك لمعرفة إن كانت هناك علاقة بين الفتاة وجارها من عدمه.

مفاجأة في قضية اتهام فتاة بقتل والدتها ببورسعيد

كشف مصدر أمني مطلع بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، عن تفاصيل جديدة في واقعة الفتاة المتهمة بقتل والدتها التي تعمل مشرفة عمال بمستشفى بورفؤاد بالتعاون مع صديقها - جارها - بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد.

المتهمين بقتل سيدة بورسعيد

وأشار المصدر إلى أن التحريات الخاصة بالقضية في المحضر رقم 597 إداري بورفؤاد ثاني توصلت إلى أن هناك علاقة مخدرات جمعت بين الفتاة وجارها، قبل أن تتطور هذه العلاقة وتكتشفها الأم، وأن أحد الأسباب وراء طلب النيابة العامة إجراء تحليل مخدرات للمتهمة، هو وجودها في حالة هدوء وضحك خلال تواجدها بالنيابة.

صورة المتهمين بقتل سيدة بورسعيد

 

القاتل معروف عنه سوء الخلق

 

وأضاف أن التحريات توصلت أيضًا أن الشاب معروف عنه سوء الخلق في منطقة سكنه، وأنه كثيرًا ما رفض سكان عقار القتيلة دخوله إلى العقار ولكنه كان يتحجج بوجود صداقة بينه وبين شقيق المتهمة.