السبت 27 أبريل 2024 مـ 03:03 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسلات رمضان 2023.. القائمة الكاملة لأبطال ضرب نار

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

مسلسلات رمضان 2023، بدأت الخريطة المبدئية وملامح دراما رمضان 2023 في الظهور، ولعل من أبرز المسلسلات الإجتماعية المنتظرة هو مسلسل (ضرب نار) بطول الثنائي الفني النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. وخلال السطور التالية تستعرض (فيتو) أبرز المعلومات عن العمل وقائمة بأبرز أبطاله.

مسلسل ضرب نار لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل (ضرب نار) مع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بالإضافة إلى كلًا من سهير المرشدي، تامر نبيل، إنتصار، ضياء عبدالخالق، إيمان السيد، بدرية طلبة،مصطفى فكري، تيسير عبدالعزيز هدى الإتربي، أحمد عبدالله محمود، تامر مجدي، أحمد صادق. وانطلق تصوير المسلسل خلال الأيام القليلة الماضية، تمهيدًا لعرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2023 عبر إحدى فضائيات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، فيتو

تفاصيل مسلسل ضرب نار

وتدور أحداث مسلسل (ضرب نار) في إطار صعيدي، من تأليف ناصر عبدالرحمن، إنتاج Synergy تامر مرسي، إخراج مصطفى فكري.

وقال المخرج مصطفى فكري عن (ضرب نار): العمل تدور قصته في إطار اجتماعي بالإضافة إلى أنه سيحتوي على بعض مشاهد الأكشن ومشاهد كوميدي بالإضافة إلى مشاهد الرومانسية مضيفا: وأنا شايف إن ياسمين تقدر تعمل عمل درامي لوحدها وهينجح.

واختتم مصطفى فكري قائلا: ياسمين وأحمد لديهم القدرة على فصل حياتهم الشخصية وهذا الأمن ميزة كبيرة مضيفا: حتى لو ظهرت مش بتأثر في العمل.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بيعرفوا يفصلوا حياتهم الشخصية وديه ميزة كبيرة، حتى لو ظهرت مش بتأثر في العمل.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، فيتو

دور أحمد العوضي بمسلسل ضرب نار

و في وقت سابق شوق الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) جمهوره ومتابعوه لشخصيته الجديدة والمقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل 2023.

وكتب أحمد العوضي قائلا: الشخصية في رمضان الجاي مفاجأة لأخواتي الأبطال، تفتكروا إيه الشخصية اللي هعملها بعد الخديوي؟، اللي هيتوقع صح هيحضر معايا يوم تصوير.. عالجد دايمًا.

أحمد العوضي، فيتو

مسلسل اللي مالوش كبير

وكان الفنان أحمد العوضي شارك في موسم دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل (اللي مالوش كبير) وتعاون فيه مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، إذ جسد خلاله شخصية الخديوي، وياسمين جسدت شخصية غزل.

 

ودارت أحداث مسلسل اللي مالوش كبير، في إطار الدراما الشعبية، حول الخديوي، الذي يعد من أقوى رجال الحارة، الذي يسعى دائما لإعادة الحق لأصحابه.