الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 08:55 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إيهاب جلال يقترب من قيادة الإسماعيلي

إيهاب جلال
إيهاب جلال

إيهاب جلال يقترب من قيادة الإسماعيلي.. إيهاب جلال يقترب من قيادة الإسماعيلي.. اقترب إيهاب جلال من تولي تدريب فريق الإسماعيلي لخلافة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعد فشل المفاوضات مع التوأم خلال الساعات الماضية.

إيهاب جلال يقترب من قيادة الإسماعيلي

وفشلت المفاوضات مع التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن من جانب مجلس إدارة الإسماعيلي واقتراب توقيعهم للنادي المصري البورسعيدي، ليصبح الثلاثي إيهاب جلال ومحمد وهبة وحمزة الجمل الأقرب لقيادة الدراويش خلال الفترة المقبلة تحسبًا لرحيل أيمن الجمل في أي وقت وفقا لنتائج الفريق.

وهناك خط مفاوضات قوي مع إيهاب جلال المدير الفني السابق للمصري وهناك اتصالات من بعض أعضاء المجلس مع محمد وهبة وحمزة الجمل وخلال أيام سيتم حسم أمر المدير الفني لفريق الإسماعيلي.

اجتماع بين إدارة المصري وإبراهيم حسن للتعاقد مع التوأم

وفي الجانب الأخر، وافق كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، على فتح باب المفاوضات مع حسام حسن وإبراهيم حسن، من أجل تولي التوأم القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة بعد رحيل إيهاب جلال عن النادي.

ومنح  كامل أبو علي منح الضوء لمجلس الإدارة من أجل بدء المفاوضات مع التوأم من أجل خلافة المدرب إيهاب جلال الذي رحل عن قيادة الفريق.

وأكد المصدر داخل النادي البورسعيدي، أن الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي المصري، هو من يقود المفاوضات مع إبراهيم حسن من أجل إقناعه بتولي المسئولية، وذلك نظرًا لتواجد حسام حسن في قطر، لتحليل مباريات كأس العالم 2022 في إحدى القنوات الفضائية.