الخميس 16 مايو 2024 مـ 10:21 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأشواط الإضافية.. مشاهدة مباراة المغرب ضد إسبانيا الآن 0-0 في كأس العالم

مباراة المغرب ضد إسبانيا
مباراة المغرب ضد إسبانيا

يلتقي منتخب المغرب مع إسبانيا باستاد المدينة التعليمية فى إطار منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس العالم المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى .

وتأهل منتخب المغرب الى دور الـ 16 كأول المجموعة السادسة التى ضمت كل من كرواتيا وبلجيكا وكندا وافتتحت المغرب مبارياتها فى المونديال بالتعادل مع كرواتيا ثم الفوز على بلجيكا ثم الفوز على كندا فى الجولة الأخيرة.

وتأهل منتخب إسبانيا الى هذا الدور بعدما احتل المركز الثانى فى المجموعة الخامسة التى ضمت كل من ألمانيا واليابان وكوستاريكا وافتتح منتخب اسبانيا مبارياته بالفوز الكبير بسباعية نظيفة على منتخب كورستاريكا ثم تعادل مع منتخب المانيا قبل أن يخسر من منتخب اليابان ليحتل المركز الثانى خلف اليابان المتصدر .

بي إن سبورتس تصدم متابعيها بشأن مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم موعد مباراة المغرب واسبانيا

تنطلق مباراة المغرب واسبانيا فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة السادسة مساء بتوقيت السعودية .

وتحتل المباراة اهتمام كبير خاصة أن منتخب المغرب هو المنتخب الوحيد المستمر فى فعاليات بطولة كأس العالم بعد خروج قطر وتونس والسعودية من منافسات الدور الأول .

القنوات الناقلة لمباراة المغرب واسبانيا

تبث مباراة المغرب واسبانيا على مجموعة قنوات بى ان سبورت الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم فى منطقة الشرق الأول .

وتنقل المباراة على قناة بى ان سبورت ماكس 1 ويعلق عليها جواد بده وعلى قناة الكأس القطرية ويعلق عليها خليل البلوشى .

والتقى منتخب المغرب واسبانيا فى النسخة الماضية لبطولة كأس العالم التى اقيمت فى روسيا وانتهت المباراة بينهما بالتعادل الايجابى 2 / 2 ضمن منافسات المجموعة الثانية .

موعد مباراة منتخب المغرب وإسبانيا في كأس العالم والقنوات المجانية الناقلة عبدالستار صبري: شيكابالا خليفتي في الملاعب.. ومنتخب المغرب يجيد الهجمات المرتدة

وتشهد قائمة المنتخبين تواجد 7 لاعبين من الذين شاركوا فى مباراة النسخة الماضية من كأس العالم فى روسيا حيث تواجد فى قائمة المغرب فى مونديال روسيا كل من أشرف حكيمى وحكيم زياش ومنير المحمدى ورومان سايس ويوسف النصيرى فيما تواجد فى قائمة منتخب المغرب كل من كارفاخال وجوردى البا وسيرجيو بوسكيتس واسينيسو .

وتحظى المباراة باهتمام عربى كبير من الجماهير والجاليات العربية المتواجدة فى قطر لدعم منتخب المغرب لاسيما بعد المستوى الفنى المميز الذى قدمه على مدار المباريات الثلاث التى خاضهم حتى الأن فى الدور الأول واستحق التأهل كأول المجموعة .