الثلاثاء 7 مايو 2024 مـ 08:08 صـ 28 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

توقيت مباراة كرواتيا ضد اليابان والقنوات الناقلة من كأس العالم 2022

كرواتيا ضد اليابان
كرواتيا ضد اليابان

توقيت مباراة كرواتيا ضد اليابان والقنوات الناقلة من كأس العالم 2022.. توقيت مباراة كرواتيا ضد اليابان والقنوات الناقلة من كأس العالم 2022.. ننقل لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة كرواتيا واليابان والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في دور الـ16 من كأس العالم 2022.

وسيلتقي الفائز من مواجهة اليابان كرواتيا في الدور ربع النهائي أمام الفائز من مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية.

موعد مباراة كرواتيا واليابان في دور الـ16 من كأس العالم 2022

موعد مباراة كرواتيا ضد اليابان هو مساء اليوم الإثنين، الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، والتي تقام على ملعب "ستاد الجنوب"، ضمن مباريات دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022.

وتشاهدون أحداث هذا اللقاء مباشرة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة والقدس الشريف، السادسة مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، السابعة مساءاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا واليابان بكأس العالم

وبالكشف عن القنوات الناقلة لمباراة اليابان وكرواتيا فسوف تتم عملية البث المباشر والنقل الحصري لهذه المباراة عبر قنوات "beIN Sports Max1,2,3"، إضافة إلى شاشة قناة "الكأس الرياضية Extra1".

الجدير بالذكر أن منتخب اليابان قد تأهل إلى هذا الدور بعد تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة على حساب منتخبات إسبانيا وألمانيا التي ودعت منافسات كأس العالم من دور المجموعات، بينما تأهل منتخب كرواتيا إلى دور الـ16 كوضيف للمجموعة السادسة، والتي كانت تضم كلاً من منتخبات المغرب وبلجيكا وكندا.